آخر المواضيع

إشبيلية "يجبر" برشلونة على تعادل مثير في قمة مؤجلة بالدوري الإسباني

 


حسم التعادل الإيجابي مواجهة إشبيلية وبرشلونة، بـ(1-1)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وافتتح جوميز، بتسجيل الهدف الأول إلى إشبيلية في مرمى برشلونة بالدقيقة "32"، من خلال تسديدة أرضية صاروخية.وأدراك رونالد أراوخو، هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "45"، من خلال رأسية قوية لتسكن في المرمى. مع الدقيقة "64" تعرض كوندي لاعب إشبيلية إلى الطرد، بعد التعدي على جوردي ألبا، لاعب برشلونة، ليستكمل أصحاب الأرض المباراة بـ(10 لاعبين).ويضيف إشبيلية لرصيده النقطة الـ 38، ليرتقي للترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة. وفي المقابل، يصل برشلونة عدند النقطة 28 في الترتيب السابع من لائحة الدوري.



الليغا: فياريال يحسن موقعه بخماسية في مرمى الافيس




حسّن نادي ​فياريال​ من موقعه في ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعدما تخطى ضيفه نادي ​ديبورتيفو الافيس​ بنتيجة 5 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة للبطولة.

الغوصات الصفراء حققت فوزها السادس هذا الموسم واقترب من المناطق الاوروبية بينما بقي ديبورتيفو الافيس في المراكز المهددة بالهبوط.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم اصحاب الارض 2 - 1. وافتتح الدولي الاسباني مورينو التسجيل د 18 واضاف ديا الثاني د 27 الا ان يونس قلص الفارق للضيوف د 44.

في الشوط الثاني فاجأ مانو ابطال الدوري الاوروبي الموسم الماضي وعدل النتيجة د 65 الا ان ابناء المدرب اوناي ايمري ردوا ب 3 اهداف عبر ديا د 76 ويريمي بينو د 79 ومورينو مجددا د 88 لينتهي اللقاء 5 - 2.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا