آخر المواضيع

الحكومة الاسرائيليه تقرر : الدخول الى المجمعات التجارية فقط بالشارة الخضراء


 في مناقشة بمشاركة رئيس الوزراء ووزير الصحة والمهنيين اليوم ، تقرر ، من بين أمور أخرى ، أن العلامة الخضراء ستنطبق أيضًا على مراكز التسوق

.وفقًا للقرار ، سيتم تطبيق قواعد الشارة الخضراء على جميع المجمعات التجارية المغلقة (مراكز التسوق وما شابه) التي تزيد مساحتها عن 10000 متر مربع ، بالطريقة التالية - عند مدخل المجمع سيتم مسح الملصق الأخضر ضوئيًا عن طريق أفراد الأمن. يوميًا) يتيح لك التنقل بحرية حول المركز التجاري.

سيتم منح الإعفاء من تقديم الشارة خضراء لأولئك الذين يرغبون في دخول المجمع التجاري لصالح دخول مكان خدمة أساسي فقط (سيتم صياغة قائمة الخدمات الأساسية الأساسية من قبل المتخصصين والمشورة القانونية للحكومة). لن يحصل الشخص الذي يدخل المجمع التجاري بغرض الحصول على خدمة أساسية على سوار ، بل سيسمح له بدخول المجمع لغرض الوصول إلى مكان الخدمة الأساسية وتلقي الخدمة في نفس المكان فقط .

بالتزامن مع تطبيق قواعد البطاقة الخضراء في المجمعات التجارية المغلقة ، يحق للأطفال والبالغين الذين تم تطعيمهم باللقاح الأول فقط الحصول على ملصق أخضر مؤقت ، والذي سيكون ساري المفعول لمدة 30 يومًا من تاريخ استلام اللقاح الأول. تدخل هذه القرارات حيز التنفيذ بعد مصادقة الحكومة وبعد موافقة لجنة الدستور في الكنيست.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا