مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، واصل فريق ​مانشستر سيتي​ تألقه حيث حقق فوزه العاشر على التوالي خلال فعاليات هذه البطولة، وذلك في المباراة التي استضافه بها فريق ​برينتفورد​ على ملعب غريفين بارك، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 0.

دخل ابناء المدرب الاسباني بيب غوارديولا هذا اللقاء بحماس حيث فرضوا سيطرتهم على الكرة منذ البداية، وفي الدقيقة 16 تمكن النجم فيل فودين من افتتاح التسجيل بعد تمريرة حاسمة من زميله كيفن دي بروين، ليعود فريق اصحاب الارض الى الخلف تدريجياً بهدف الحد من خطورة فريق الضيوف الذي كثف هجماته على مرمى الحارس الفارو فرنانديز، ولكن فرصه باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بهدف نظيف.

الدوري الانكليزي: تشيلسي يسقط بفخ التعادل امام برايتون العنيد



ضمن فعاليات الاسبوع 20 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز سقط نادي ​تشيلسي​ بفخ التعادل الايجابي 1 - 1 امام ضيفه نادي ​برايتون​ اوف البيون في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم البلوز اصحاب الارض بنتيجة 1 - 0 بهدف الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو من راسية متقنة. وشهد هذا الشوط فرصا عديدة لاصحاب الارض ولكن حارس برايتون روبرت سانشيز وقف حائلا دون دخول الكرة الى مرماه الا مرة واحدة عبر لوكاكو الذي ارتقى لركنية عاليا ووجهها براسه قوية داخل المرمى لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني دخل برايتون وحاول سريعا معادلة النتيجة مستغلا اصابة ريز جايمس وخروج كريستانسن بين الشوطين الا ان الحارس ميندي قام بواجباته على افضل وجه وزاد عن مرماه امام فرص موباي ورفاقه غير انه سقط امام امتحان راسية ويلبيك في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1 - 1.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top