مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​الدوري الالماني​ " ​البوندسليغا​ "، حقق نادي ​بايرن ميونيخ​ فوزاً غالياً بعد أن قلب النتيجة ليحقق الانتصار 2 - 1 امام فريق ​ماينز​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب اليانز ارينا.

حيث افتتح ماينز التسجيل وتقدم في الشوط الاول بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب كريم أونيسيو في الدقيقة 22 لكن اصحاب الارض انتفضوا في الشوط الثاني.

فقد عادل النتيجة اللاعب الفرنسي كينغسيلي كومان في الدقيقة 53 في حين اتى الهدف الفوز المهم عن طريق اللاعب جمال موسيالا في الدقيقة 74.

وفي مباراة ثانية اخفق ​بوروسيا دورتموند​ بتحقيق الفوز ليكمل ملاحقته للفريق البافاري، واكتفى بالتعادل الايجابي 1 - 1 امام ​فريق بوخوم​ الذي قدم لقاء قوي وتقدم عن طريق اللاعب سيباستيان بولتير من ضربة جزاء قبل أن يأتي هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب جوليان براندت.

وفي باقي المباريات، حقق فريق هيرتا برلين الفوز بنتيجة 2 - 0 امام فريق أرمينيا بيليفيلد، في حين تفوق ​لايبزيغ​ بنتيجة 4 - 1 امام ​بوروسيا مونشنغلادباخ​، وحقق فريق هوفنهايم الفوز 2 - 1 امام فريق فرايبورغ.

شتوتغارت يعود بفوز مستحق من ارض فولفسبورغ في البوندسليغا


ضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​​الدوري الالماني​​ " ​البوندسليغا​ "، حقق نادي ​​شتوتغارت​ فوزاً غالياً خارج الديار 2 - 0 امام فريق ​فولفسبورغ​​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب فولسفاغكن ارينا.


حيث بسط الضيوف السيطرة في الدقائق الاولى رغم مبادرات اصحاب الارض ايضاً، ليخطف شتوتغارت التقدم في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب كوسطانطينوس ​مافروبانوس​ لينهي الشوط الاول بهدف نظيف لفريقه.

وفي الشوط الثاني حاول فولفسبورغ العودة لكن لاعبيه اخفقوا في ذلك وسط خطورة هجمات الضيوف ليأتي الهدف الثاني في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب فيليب ​فورستر​ لتصبح النتيجة 2 - 0 قبل ان يضيع شتوتغارت ركلة جزاء في الدقائق العشرة الاخيرة لينتهي اللقاء لمصلحته بثنائية نظيفة.

البوندسليغا : أوغسبورغ يتفوق على كولن ويعزز موقعه في جدول الترتيب


ضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حقق نادي أوغسبورغ فوزاً ثميناً امام ​كولن​ وبواقع 2-0 وبهذا الفوز غادر ​اوغسبورغ​ المركز الـ16 ليقفز الى المركز الـ14 ورغم الخسارة حافظ كولن على مقعده في المركز التاسع.

وبدأ الشوط الاول بطريقة سريعة من الجانبين حيث هدد مهاجم كولن انطوني موديست مرمى أوغسبورغ برأسية خطيرة ولكنها مرت بمحاذاة القائم وبعدها تحصّل لاعب أوغسبورغ اندريه هان على محاولة خطيرة ولكن تسديدة الاخير تصدى لها الحارس مارفين شفابي وبعدها ألغى حكم اللقاء هدف للاعب اوغسبورغ مايكل غريغوريتش بداعي التسلل في الدقيقة 13، وكان لاعبو كون الاكثر سيطرة على الكرة وانما خطورته كانت محدودة في ظل أداء دفاعي منظم من جانب لاعبي أوغسبورغ والذين فشلوا في خطف المزيد من الاهداف امام المرمى ليسيطر التعادل الايجابي على فعاليات هذا الشوط وبواقع 0-0.


وفي الشوط الثاني تحسن اداء لاعبي كولن بشكل كبير حيث نجح أصحاب الارض من فرض ايقاعهم الهجومي على اللقاء وتصدى حارس أوغسبورغ لمحاولة خطيرة من انطوني موديست ليحرمه من هدف محقق وواصل حارس أوغسبورغ تألقه بتصديه لمحاولة خطيرة من المهاجم الفرنسي موديست، وبدوره تحصّل أوغسبورغ على بعض المرتدات السريعة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم حيث تصدى حارس كولن مارفين لمحاولة خطيرة من اندريه هان وبعدها واصل لاعبو كولن ضغطهم ولكن الفعالية الهجومية غابت عنهم وبعكس مجريات اللعب نجح اندريه هان من خطف هدف جميل في الدقيقة 72، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة رمى لاعبي كولن كل ثقلهم الهجومي الى الأمام في محاولة لاقتناص هدف التعادل والعودة الى اجواء اللقاء ولكن محاولاتهم باءت بالفشل حيث نجح لاعبو اوغسبورغ من اغلاق مناطقهم بشكل محكم وفي الدقيقة 88 خطف نيكولاس دورش الهدف الثاني لاوغسبورغ لتنتهي المباراة بفوز الفريق البافاري وبواقع 2-0

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top