مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




ضمن فعاليات الاسبوع 16 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق نادي ​كريستال بالاس​ فوزا مهما على ضيفه ​ايفرتون​ وبنتيجة 3 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.


الشوط الاول من اللقاء انهاه اصحاب الارض كريستال بالاس متفوقين 1 – 0 بهدف المتالق غالاغر الذي استفاد من تمريرة جوردان ايو المميزة بعد خطأ غراي في ابعاد الكرة.



الشوط الثاني من المواجهة شهد ندية كبيرة بين الفريقين حيث ان ايفرتون لا يريد الخسارة كي لا يسمح لكريستال بالاس بتخطيه في ترتيب البطولة اما من ناحية ابناء المدرب فييرا فعينهم على النقاط الثلاث لتحسين الترتيب.

الامور سارت على ما يرام حين سجل طومبكينز الهدف الثاني لبالاس د 62 الا ان هدف البديل روندون د 70 اشعل الدقائق الاخيرة من المواجهة ليتدخل النجم غالاغر ويسجل هدف الحسم د 93 من تسديدة رائعة لينتهي اللقاء 3 – 1 لبالاس.

الدوري الانكليزي: ليستر سيتي يتخطى نيوكاسل برباعية وتعادل بيرنلي ووست هام


 ضمن فعاليات الاسبوع 16 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز زاد نادي ​ليستر سيتي​ من معاناة نادي ​نيوكاسل​ يونايتد وتخطاه برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقان.

ليستر سيتي حسن من موقفه في المباريات الاخيرة بعد التعثرات الكثيرة في حين ان نيوكاسل ما زال يعاني والفريق اصبح مهددا بالهبوط للدرجة الاولى الانكليزية.

سجل اهداف الفريق الفائز يوري تيليمانس د 39 من ركلة جزاء د 81 وباتسون داكا د 57 وجايمس ماديسون د 85.

وفي لقاء ثان لحساب نفس الجولة اكتفى نادي ​وست هام​ بالتعادل السلبي امام مصيفه نادي ​بيرنلي​ العنيد ليضيع ابناء المدرب ديفيد مويس نقطتين ثمينتين في صراع المقاعد الاوروبية لهذا الموسم.

ورفع بيرنلي بهذا التعادل رصيده الى 11 نقطة في المركز 18 بينما رفع وست هام رصيده الى 28 نقطة في المركز الرابع.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top