آخر المواضيع

بلدية ام الفحم تناشد المواطنين أخذ الحيطة والحذر خلال أيام العاصفة المتوقعة




 #مركز الطوارئ والخدمات البلدي 8701* يعمل على مدار الساعة لأي طارئ

دعت بلدية ام الفحم مواطني المدينة أخذ الحيطة والحذر خلال الأيام القادمة، ابتداءً من يوم غدٍ الاثنين، بسبب حالة الطقس العاصفة المتوقعة، حيث من المتوقع أن تتأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق مصحوبًا بأمطار كثيرة ورياح وعواصف قوية، وعليه دعت البلدية أهالي المدينة أن يكونوا على أهبة الاستعداد لأي طارئ، لا قدر الله، خاصة فيما يتعلق بأسطح المنازل وفحص وتثبيت خزانات المياه وصحون الفضائيات، وكل شيء قابل ان يتحرك من مكانه على أسطح المنازل.

كما اكدت بلدية ام الفحم أنها في حالة جاهزية تامة لأي طارئ، ويمكن التوجه في الحالات الضرورية على رقم هاتف مركز الطوارئ والخدمات البلدي 8701* والذي يعمل على مدار الساعة.

كما دعت البلدية المواطنين للانتباه والحذر من أفران الحطب والغاز وعدم ترك المدافئ قريبة من المواد القابلة للاشتعال، خاصة لدى المسنين والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، وأخذ التجهيزات لاحتمال انقطاع التيار الكهربائي.

من جانبها دعت كذلك وحدة الأمان على الطرق المواطنين والسائقين بأخذ الحيطة والحذر والتحلي بالصبر وعدم السرعة الزائدة، مع النصيحة بالتقليل قدر الإمكان الخروج بالسيارات إلا لحالات الضرورة.

بلدية ام الفحم ترجو للمواطنين السلامة والأمن والأمان وعبور هذا المنخفض دون أي حادث يذكر وأن يكون غيثاً نافعاً وخيراً وبركة ورحمة على الناس جميعًا.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا