مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



 من المرتقب أن يؤثر منخفض جويّ جديد على البلاد من شمالها وحتى جنوبها، حاملا معه أجواءً باردة وأمطارًا غزيرة.

وسنشهد بدءًا من يوم غد الأربعاء انخفاضا آخر على درجات الحرارة وهطول أمطار في مناطق عدّة خاصة في الشمال والساحل وسيتسمر ذبلك أيضًا يوم الخميس، على أن يبدأ تأثير المنخفض الجويّنهاية الاسبوع الحالي ومن المتوقع ان يتميز المنخفض القادم إضافة الى برودته، بأمطاره الوفيره والأهم هو شموليته لكامل أنحاء البلاد من إيلات جنوباً) وحتى راس الناقورة شمالاً وسيستمر لعدة أيام وفقاً لما تشير أحدث الخرائط الجوية والنماذج العددية.

 الأربعاء: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ويسود جو بارد خصوصاً في المناطق الجبلية العالية وتتأثر البلاد بحالة من عدم الإستقرار الجوي وتتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق بشكل متفرق بإذن الله. وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل كبير مع بقاء الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الامطار، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تنشط أحياناً.

الخميس: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتكون السماء غائمة جزئياً الى غائمة، وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي مع فرصة ضعيفة لهطول زخات محلية في بعض المناطق بإذن الله، وتكون الرياح جنوبية شرقية وتنشط فوق الجبال.

الجمعة: تتأثر البلاد بأحوال جوية غير مستقرة مع اقتراب منخفض جوي من شمال مصر، وتسود أجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، كما يحتمل تساقط زخات متفرقة من الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد على فترات خصوصاً في المساء والليل بإذن الله، وتكون الرياح جنوبية شرقية مع ارتفاع في نسب الغبار في الجو.

السبت: تبقى البلاد تحت تأثيرات المنخفض الجوي، وتسود أجواء باردة في معظم المناطق، كما تتساقط الأمطار المتفرقة في مناطق مختلفة من البلاد على فترات بإذن الله، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس خصوصاً في الجبال، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار المتفرقة، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top