آخر المواضيع

بالصور والفيديو وادي عارة: مصادرة 13 سيارة فاخرة بسبب ديون بقيمة اكثر من 3 ملايين شيكل


تمّت في منطقة وادي عارة مصادر 13 سيارة فاخرة بسبب ديون بقيمة اكثر من 3 ملايين شيكل على أصحابها الى جانب جباية عشرات الآلاف من الشواقل، وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"يستمر نشاط شرطة اسرائيل في اطار نشاط"المسار الآمن" في كافة المجالات- قادت شرطة إسرائيل منذ ليلة امس نشاط لتطبيق القانون الذي شمل ضبط ومصادرة مركبات اثر ديون مستحقة لخزنة الدولة تصل قيمتها إلى أكثر من 3 ملايين شيكل بالإضافة إلى نشاط اتطبيق قوانين المرور".




وتابع البيان:"كجزء من النشاط الميداني "المسار الآمن" والمكافحة الوطنية للجريمة في المجتمع العربي لتعزيز سيادة القانون والردع - تواصل شرطة إسرائيل دمج قواتها مع وكالات تطبيق القانون الأخرى لتجعل تطبيق القانون اكثر نجاعة وفعالية ضد المجرمين والمواطنين الآخرين الذين يدينون بالمال لخزينة الدولة وذلك بهدف تعزيز سيادة القانون والردع.

في غضون ذلك ، منذ الساعات الأولى من ليلة امس، عمل فراد شرطة مديرية مناشيه لواء الساحل, في مراكز الشرطة وادي عارة والخضيرة مع سلطة الضرائب ومركز جباية الغرامات ضد عدد من السكان المُدينين بأموال لخزينة الدولة حيث تمت مصادرة مركباتهم و/ او دفع الديون على الفور.

خلال النشاط تمت مصادرة 13 مركبة (بما في ذلك المركبات الفاخرة) التابعة لمواطنين المدينين لخزينة الدولة بقيمة اجمالية (تصل الى 3 مليون شيكل) حيث بدأوا عملية مواصلة تسوية الديون مع سلطة الضرائب.

ستستمر شرطة إسرائيل في العمل بكل الأدوات المتاحة لها بالتعاون مع جميع وكالات إنفاذ القانون من أجل إنفاذ جميع القوانين في جميع الأوقات، مع التأكيد على أنه لا يوجد مواطن فوق القانون وليس محصنًا من مصادرة او رهن اموالة وممتلكاته إذا كان مدينًا للدولة.

ي الوقت نفسه، في مركز شرطة الخضيرة، ألقى شرطيون سريون القبض على مجموعة من سارقي السيارات (من بينهم اثنان من سكان مدينة الطيبة) تتم احالتهما الآن إلى محكمة الخضيرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

ي اطار نشاط لتطبيق قانوني المرور في مدينة الطيبة تم تحرير 32 محالفة منها:

- القيادة بسرعة مفرطة - قيادة مركبة بالرغم من عيوب تقنية. - عدم منح حق المرور.

 - كما تم الغاء استخدام شاحنتين بسبب عيوب تقنية تمس بسلامة مستخدمي الطريق."، الى هنا نصّ بيان الشرطة.








إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. https://trailhead.salesforce.com/trailblazer-community/feed/0D54S00000E9gNvSAJ
    https://trailhead.salesforce.com/trailblazer-community/feed/0D54S00000E9gOASAZ
    https://trailhead.salesforce.com/trailblazer-community/feed/0D54S00000E9gOFSAZ
    https://trailhead.salesforce.com/trailblazer-community/feed/0D54S00000E9gOKSAZ

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا