مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

الدوري الإنكليزي الممتاز: صلاح يقود ليفربول لتخطي أستون فيلا، ثلاثيّة لآرسنال وفوز قاتل لتشيلسي




ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، حقق نادي ​ليفربول​ فوزا مهما على حساب أستون فيلا بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب أنفيلد.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، انتظر الريدز حتّى الدقيقة 67 بعد أن تحصّل ​محمد صلاح​ على ركلة جزاء عقب عرقلته داخل المنطقة، ليتمكّن النجم المصري من ترجمتها إلى هدف.


وعلى ملعب الإمارات، تمكّن ​آرسنال​ من تحقيق فوز سهل على حساب ساوثامبتون بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء. وسجل أهداف الغانيرز كلّ من ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 21، ومارتن أوديغارد في الدقيقة 27، وغابرييل ماغاليس في الدقيقة 62.

في حين، انتظر ​تشيلسي​ حتّى الثواني الأخيرة للفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 3-2. وتقدم ليدز يونايتد بالنتيجة عن طريق رافينيا في الدقيقة 28 (ركلة جزاء) قبل أن يردّ ماسون ماونت بهدف التعادل في الدقيقة 42، وفي الدقيقة 59، سجّل ​جورجينيو​ ركلة جزاء مانحا التقدم للبلوز، لكن ليدز ردّ بهدف التعادل الذي وقّعه غيلاردت بالدقيقة 83، إلا أن جورجينيو عاد ومنح الفوز لتشيلسي بهدف ثالث عن طريق ركلة جزاء أيضا في الثواني الأخيرة.

الدوري الإنكليزي الممتاز: مانشستر يونايتد يواصل صحوته مع رانغنيك ويتخطى نورويتش سيتي


ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز "البريمييرليغ" حقق نادي ​مانشستر يونايتد​ فوزا صعبا على حساب ​نورويتش سيتي​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب "كارو رود".
وبعد إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط محاولات مُكثّفة من الشياطين الحمر لهزّ الشباك، انتظر فريق المدرب الألماني رالف رانغنيك حتّى الدقيقة 75، لتسجيل هدف الفوز الوحيد في اللقاء عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وبعد هدف اليونايتد ضغط نورويتش سيتي بقوة لكن محاولات أصحاب الأرض تصدى لها الحارس الاسباني دافيد خيا الذي كان أحد نجوم المباراة.
ويُعتبر هذا الإنتصار هو الثاني على التوالي لليونايتد في الدوري الانكليزي الممتاز مع المدرب الألماني رالف رانغنيك.

البريمييرليغ: مانشستر سيتي يخطف ثلاث نقاط غالية بصعوبة امام وولفرهامبتون


ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " ​البريمييرليغ​ "، حقق فريق ​مانشستر سيتي​ فوزاً صعباً ومستحقاً بنتيجة 1 - 0 امام فريق ​وولفرهامبتون​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب إستاد الاتحاد.


وبالعودة الى مجريات اللقاء، بسط السيتي سيطرته الغير مثمرة في الشوط الاول حيث اكثر الفرص على مرمى الضيوف ولكن دون تسجيل اي هدف وفي الدقيقة 45 طرد اللاعب راؤول ​خيمينيز​ ليكمل فريقه بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني، حاول رجال المدرب ​غوارديولا​ تسجيل هدف الفوز مراراً لكنهم اخفقوا الى ان اتت الدقيقة 66 حيث ترجم اللاعب رحيم سترلينغ ضربة جزاء في الشباك بعد عرقلة كرة زميله ​برناردو سيلفا​ باليد داخل المنطقة ليهدي فريقه ثلاث نقاط غالية بعد الفوز الصعب والمستحق بهدف يتيم.

البريمييرليغ: برانتفورد يخطف فوزاً متأخراً امام واتفورد بثنائية


ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ " البريمييرليغ "، انقاد نادي ​واتفورد​ الى الخسارة خارج معقله امام ​برانتفورد​ وبواقع 2-1 ليعزز برانتفورد من مركزه وليصعد الى المركز التاسع فيما واصل واتفورد تواجده في المركز الـ17.

وفي الشوط الاول نجح لاعبو برانتفورد من الضغط بقوة على مرمى واتفورد حيث تمركز ابناء المدرب كلاوديو رانييري بشكل كبير في مناطقهم الدفاعية في محاولة لتجنب تلقي هدف سريع في اللقاء ونجح دفاع واتفورد من التصدي لمحاولات لاعبي برانتفورد وتصدى الحارس داينال باكمان لمحاولة خطيرة من لاعب برانتفورد شاندون بابتيست ليحرمه من هدف محقق، وواصل حارس واتفورد باكمان تألقه بتصديه لمحاولة خطيرة اخرى من براين مبيمو ليحرمه من هدف محقق وبدوره تصدى القائم لمحاولة خطيرة من لاعب واتفورد جوشوا كينغ، وفي الدقيقة 24 نجح لاعب واتفورد ايمانويل دنيس من منح فريقه التقدم برأسية جميلة بعد عرضية متقنة من توم كليفيرلي، وبعدها حاول لاعبو برانتفورد القيام بردة فعل سريعة في اللقاء في ظل تكتل دفاعي كبير للاعبي المدرب رانييري والذي نجحوا في التصدي لمحاولات الخضم لينتهي هذا الشوط بتقدم واتفورد وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو برانتفورد ضغطهم الكبير على مرمى واتفورد في محاولة لاقتناص هدف التعادل وسيطر ابناء المدرب فرانك بشكل كبير على مجريات اللقاء ولكن التنظيم والتكتل الدفاعي الكبير للاعبي الخصم صعّب من مهمة أصحاب الارض بشكل كبير وبالرغم من السيطرة الكبيرة للاعبي برانتفورد الا انهم فشلوا في تهديد مرمى واتفورد بمحاولة خطيرة لتقتصر خطورتهم على بعض المحاولات العشوائية ومن خارج منطقة الجزاء، وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين الاداء الهجومي بشكل اكبر وبعدها تصدى الحارس باكمان لمحاولة خطيرة من فيتالي جانليت ليحرمه من هدف محقق، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو برانتفورد بشكل كبير على مرمى الخصم في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن التكتل الدفاعي الكبير للاعبي واتفورد صعّب من مهمة أصحاب الارض بشكل كبير الا ان تمكن بونتوس جانسون من خطف هدف التعادل لبرانتفورد في الدقيقة 85 وفي الدقيقة 95 خطف مبيمو هدف الفوز لبرانتفورد من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز برانتفورد وبواقع 2-1

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top