مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات ​الجولة 18​ من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق فريق ​نابولي​ فوزاً مهماً على مضيفه ​ميلان​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب السان سيرو، ليخطف رجال المدرب سباليتي وصافة الترتيب.

وبهذا الفوز المهم، رفع نابولي رصيده الى 39 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد ميلان عند النقطة 39 في المركز الثالث.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح نابولي في مفاجأة ميلان بتسجيله هدفاً مبكراً في الدقيقة الخامسة عن طريق المتألق ايليف الماس بعد تمريرة حاسمة من زيلينسكي، وبدوره كثف ميلان من محاولاته على مرمى نابولي من اجل ادراك التعادل لكنه لم يحصل على فرص سانحة للتسجيل، وفي الدقيقة 41 حصل نابولي على فرصة من اجل مضاعفة النتيجة الا ان تسديدة لوزانو علت العارضة لتبقى النتيجة على حالها مع انتهاء الشوط الاول 1-0.

وفي الشوط الثاني، كثف ميلان من محاولاته على مرمى نابولي، وحصل على فرصة خطيرة في الدقيقة 48 لكنه لم يسغلها بالشكل الصحيح، وحصل نابولي على مرتدة خطيرة لكن المهاجم بيتانيا لم ينجح في ترجمتها لهدف بعد انقضاض المدافع توموري على الكرة، وفي الدقيقة 52 اجرى سباليتي تبديلاً على تشكيلة بادخال لوبوتكا بدلاً من ديمي من اجل تنشيط وسط الفريق والحد من خطورة ميلان، واجرى بيولي تبديلات على التشكيلة بادخال المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو من اجل تنشيط هجوم الفريق وتكثيف المحاولات على مرمى نابولي لادراك التعادل، واجرى المدرب سباليتي تبديلات من اجل تدعيم الخط الخلفي للفريق للمحافظة على نتيجة المباراة، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، واصل ميلان من ضغطه على مرمى الحارس اوسبينا، وفي الدقيقة 82 حصل المخضرم ابراهيموفيتش على فرصة خطيرة الا ان اوسبينا انقضى على الكرة، وفي الدقيقة 89 سجل ميلان هدف التعادل عن طريق كيسيه الا ان تقنية الفيديو الغت الهدف بداعي التسلل على جيرو لتبقى النتيجة على حالها 1-0، واضاف بعدها حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع، لتبقى النتيجة على حالها ويحقق نابولي فوزاً مهماً على ميلان 1-0.


الكالتشيو: فينيسيا يخطف نقطة من سامبدوريا وفوز تورينو على هيلاس فيرونا


ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الايطالي، خطف ​فينيسيا​ نقطة ثمينة ستساعده على الإبتعاد من منطقة القاع، وجاءت على حساب ​سامبدوريا​ بعد التعادل بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب ماراتسي، في مدينة جنوى.


ونجح سامبدوريا أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف مبكر سجّله مانولو غابياديني في الدقيقة الأولى، وفي الشوط الثاني، وقبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق، أدرك توماس هنري هدف التعادل للضيوف لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

وعلى ملعب "الغراندي تورينو"، حقق تورينو فوزا مهما على حساب هيلاس فيرونا بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

الكالتشيو: تعادل بهدف لمثله بين سبيزيا وامبولي


ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الايطالي​، انتهت مواجهة ​سبيزيا​ و​امبولي​ بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

وتقدم سبيزيا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجّله اللاعب ريكاردو ماركيتزا بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 51.

وفي الدقيقة 71، عادل امبولي النتيجة بهدف سجّله ديميتريس نيكولاو بالخطأ في مرمى فريقه، لينتهي اللقاء من بعدها بنتيجة التعادل 1-1.

وبهذه النتيجة، رفع سبيزيا رصيده إلى النقطة رقم 13 في المركز الـ17، مقابل 27 نقطة لامبولي في المركز التاسع.

الدوري الايطالي: التعادل يحسم نتيجة مباراة فيورنتينا-ساسولو


ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الايطالي في كرة القدم، حسم التعادل نتيجة المباراة بين ​فيورنتينا​ المضيف و​ساسولو​ الضيف بنتيجة 2-2.
واتسمت المباراة بالخشونة التي نتج عنها اشهار الحكم العديد من البطاقات الصفراء للاعبين من الفريقين، كما طرد لاعب فيورنتينا ​كريستيانو بيراغي​ بعد تلقيه بطاقة حمراء في الدقيقة 68.
سجل لفيورنتينا ​دوسان فلاهوفيتش​ ولوكاس توريرا في الدقيقتين 51 و61، بعدم كان ساسولو تقدم بهدفين من دون مقابل في الدقيقتين 32 و37، عبر ​جيانلوكا سكاماكا​ ودافيد فراتسي.
وبهذا التعادل رفع الفريقان رصيدهما الى 31 و24 نقطة على التوالي في المركزين السادس والعاشر.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top