مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 20 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز سقط نادي ​ليفربول​ امام مضيفه نادي ​ليستر سيتي​ بنتيجة 0 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بعد ان اضاع الدولي المصري وهداف البطولة محمد صلاح ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه وسددها بطريقة جيدة الا ان حارس ليستر الدنماركي شمايكل تصدى لها ببراعة في المحاولة الاولى وتابعها الفرعون المصري براسه في العارضة لينقذها بعدها الدفاع لينتهي الشوط من دون اهداف.

في الشوط الثاني وبينما ظن الجميع ان الليفر سيكونون برحلة سهلة كونهم لم يلعبوا في الجولة السابقة وخسر ليستر امام السيتي 3 - 6 فاجأهم اللاعب البديل لوكمان بهدف د 59 من عمر المواجهة.

حاول ابناء المدرب كلوب تدارك الخسارة الثانية لهم هذا الموسم الا ان كل محاولاتهم باءت بالفشل امام تالق الحارس شمايكل ورعونة المهاجمين لينتهي اللقاء 0 - 1 والمستفيد الاكبر مان سيتي الذي حافظ على فارق ال 6 نقاط في الصدارة.


الدوري الانكليزي: توتنهام يتعثر امام ساوثامبتون المنقوص فوز وست هام وكريستال بالاس


ضمن منافسات ​الجولة 20​ من ​الدوري الانكليزي​ لكرة القدم، سقط فريق ​توتنهام​ في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه ​ساوثامبتون​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب سانت ماري ستاديوم، ليفقد رجال المدرب كونتي نقطتين مهمتين.


وبهذا التعادل الايجابي، اضاف توتنهام نقطة الى رصيده ليحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة، وبدوره اضاف ساوثامبتون نقطة ايضاً ليحتل المركز 13 يرصيد 21 نقطة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين من حيث الاداء، على الرغم من التفوق البسيط لاصحاب الارض حيث فاجأوا السبيرز بضغطهم على مرمى الحارس لوريس، في حين افتقد توتنهام التنسيق بين لاعبيه، ونجح ساوثامبتون في افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 من تسديدة رائعة لنجم الوسط جايمس وارد بروس، وبعدها كثف توتنهام من محاولاته على مرمى ساوثامبتون ومن مرتدة نجح الكوري الجنوبي سون في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 41 ادت الى طرد مدافع صاحب الارض ساليسو، ليترجمها هاري كاين بنجاح لتتعادل الارقام 1-1، وواصل توتنهام ضغطه في محاولة لتسجيل هدف ثاني لكنه فشل لينتهي الشوط الاول 1-1.

وفي الشوط الثاني، واصل توتنهام ضغطه على مرمى ساوثامبتون في محاولة لتسجيل هدف ثاني ومستغلاً النقص العددي لاصحاب الارض، الا ان ساوثامبتون وقف سداً منيعاً امام هجمات السبيرز، وفي الدقيقة 53 سجل هاري كاين الهدف الثاني للسبيرز الا ان تقنية الفار الغته بداعي التسلل على الدولي الانكليزي لتبقى النتيجة 1-1، واجرى انطونيو كونتي تبديلات على تشكيلة النادي اللندني من اجل تنشيط الهجوم، وتراجع ساوثامبتون الى مناطقه الخلفية من اجل الحفاظ على نقطة المباراة، وكان ساوثامبتون قريب من قلب نتيجة المباراة من مرتجة خطيرة الا ان التسديدة علت العارضة، ليضيف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع لكنها لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة 1-1.

وفي مباراة اخرى، حسم فريق وست هام يونايتد مباراته امام مضيفه واتفورد بتيجة 4-1، ليعود ابناء المدرب ديفيد مويس الى سكة الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية امام ساوثامبتون بنتيجة 3-2.

وبهذا الفوز رفع وست هام رصيده الى 31 نقطة في المركز الخامس، في حين مني واتفورد بخسارة جديدة ليحتل المركز 17 برصيد 13 نقطة.

وافتتح واتفورد التسجيل عن طريق مهاجمه دينيس، لكن وست هام رد سريعاً عن طريق سوسيك وبن رحمة، واضاف مارك نوبل الهدف الثالث من ركلة جزاء وقبل نهاية المباراة سجل البديل فلاسيتش الهدف الرابع لوست هام.

وحقق كريستال بالاس الذي يعاني من فيروس كورونا فوزاً مهماً على نورويتش سيتي بنتيجة 3-0.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top