مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 يستمر تأثير عاصفة "كرمل" على البلاد وتشتد بشكل أقوى مع حلول ساعات المساء، مخلفة أضرارًا مادية عديدة الى جانب تسجيل اصابات في حوادث مختلفة في شتى أنحاء البلاد.

ففي القدس، أصيب بعد ظهر اليوم الاثنين شابان في الثلاثينات من العمر إثر سقوط عمود إنارة على شاحنة بفعل الرياح القوية، وفي حيفا كذلك سقطت شجرة كبيرة على سيارات في أحد الشوارع ون اصابات، وفي نتانيا سقطت شجرة على سيارة ما أسفر عن اصابة رجل بجراح خطيرة، وفي تل أبيب سقطت سيارة أجرة داخل حفرة تشكلت بسبب الأمطار الغزيرة، الى جانب تسجيل عدد من حوادث الطرق والأضرار المادية لشاحناة وسيارات وغيرها.



هذا، وأصيب شاب (27 عامًا) نتيجة البرد القارس حيث عثر عليه بشارع رقم 2 قرب مفرق حوف هشارون في المركز. الطواقم الطبية هرعت للمكان ونقلت المصاب الى مستشفى مئير في كفارسابا، ووصفت حالته بالمستقرة.

وفي حادثة مشابهة، أصيبت سيدة خمسينية من بستان المرج حيث عُثر عليها داخل منزل وهي شبه غائبة عن الوعي وتعاني من انخفاض بحرارة الجسم.هذا، ووصل الى المكان الطاقم الطبيّ التابع لنجمة داوود الحمراء وقدّم الاسعافات الأولية للمصابة ثم نقلها الى مستشفى "هعيمك" في العفولة للعلاج وهي بحالة متوسطة.

هذا، وحملت العاصفة معها ثلوجا سقطت في جبل الشيخ ومنطقة الجولان، الى جانب هبوب رياح قوية جدا وهطول أمطار غزيرة بالساحل والشمال والمركز خصوصًا ما تسبب بغرق شوارع وسيول في عدد من البلدات والمدن وخصوصًا العربية.


يشار الى أنّه يوم غد الثلاثاء تبقى البلاد تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة التي تؤثر على المنطقة، وتكون الأجواء باردة بشكل ملحوظ في كافة المناطق، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار خصوصاً في السواحل والشمال، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل كبير وتتسع رقعة الهطولات بشكل أفضل مقارنة بالنهار، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة، والله تعالى أعلم










0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top