مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

الدوري الإنكليزي الممتاز: تعادل بغاية الاثارة بين توتنهام وليفربول


ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، إنتهت المواجهة التي جمعت ​توتنهام​ بضيفه ​ليفربول​ على ملعب "توتنهام" في لندن بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل طرف.


وتمكّن أصحاب الأرض من التّقدم بالنتيجة مبكراً، عن طريق ​هاري كاين​، الذي فكّ صيامه عن التّهديف، وذلك في الدقيقة 13.

وواصل السبيرز محاولاته لتسجيل هدف ثانٍ، معتمداً على المرتدات، وتفنّن نجمه الكوري "​سون​" بإضاعة الفرص، كذلك هاري كاين، ليدفع فريق المدرب "أنتونيو كونتي" الثمن في الدقيقة 35، بهدفٍ سجّله ديوغو جوتا عبر ضربة رأسية بعد عرضية من أندري روبرتسون.

وفي الشوط الثاني، واصل هاري كاين مسلسل اضاعة الفرص في أكثر من محاولة خطيرة، قبل أن يتمكّن ليفربول من تسجيل هدف التقدم الثاني عن طريق روبرتسون في الدقيقة 69، بعد تسديدة من أرنولد حوّلها الظهير الاسكتلندي إلى هدف بضربة رأسية.

وبعدها بخمس دقائق، نجح سون من ادراك هدف التعادل، مستفيدا من خطأ ارتكبه الحارس البرازيلي أليسون.

وتعرض روبرتسون في الدقيقة 77 للطرد، بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي السبيرز، لكن توتنهام لم ينجح في استغلال الموقف، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 2-2.

الدوري الإنكليزي الممتاز: رباعيّة للسيتي أمام نيوكاسل وتشيلسي يتعثّر ضد وولفرهامبتون



ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، حقق ​مانشستر سيتي​ فوزا سهلا على حساب ​نيوكاسل يونايتد​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد عل ملعب "St James' Park".


واستطاع السيتي أن يفرض سيطرته من بداية المباراة، وسجّل هدفاً مبكراً عن طريق روبن دياس في الدقيقة 5، وفي الدقيقة 27، أضاف جواو كانسيلو الهدف الثاني لصالح الضيوف، وهو نفسه من صنع هدف دياز الأول.

وفي الشوط الثاني، عزّز النجم الجزائري رياض محرز من تقدّم السيتي، وسجل هدفاً ثالثاً في الدقيقة 64، قبل أن يضيف رحيم سترلينغ الهدف الرابع في الدقيقة 85.

ونجح السيتي بهذا الفوز أن يتمسّك بالصدارة، رافعاً رصيده إلى 44 نقطة.
على المقلب الآخر، وقع نادي ​تشيلسي​ بفخ التعادل السلبي أمام ضيفه ​وولفرهامبتون​، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب "Molineux Stadium"

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top