مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 لقي مصطفى حسين جبارين 50 عامًا مصرعه صباح اليوم الجمعة في مدينة ام الفحم وذلك متأثرًا بجراحه البالغة التي أصيب بها جراء تعرّضه لإطلاق نار في المدينة بآخر يوم من العام الحالي. وشرعت الشرطة بالتحقيق قبل وقت قصير مع تلقب مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة اطلاق نار في مدينة ام الفحم.



طواقم طبية التي وصلت الى المكان اعلنت وفاة احد سكان المدينة البالغ 51 عام بعد ان تم العثور عليه داخل مركبة وعليه علامات اطلاق نار.

 قوات كبيرة من الشرطة سارعت الى المكان وباشرت بانشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة في اطار التحقيق.

بلدية ام الفحم: جريمة نكراء راح ضحيتها الشاب مصطفى محمود أبو ياسين

بلدية ام الفحم تستنكر حادث القتل الإجرامي الذي راح ضحيته صباح اليوم الجمعة الموافق 31.12.2021 الشاب المرحوم مصطفى محمود أبو ياسين جبارين – 51 عامًا – خلال خروجه من عيادة. ونتقدم إلى أهله وعائلته بأحر التعازي والمواساة القلبية، وندعو الله عز وجل أن يغفر له وأن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله الصبر والسلوان.


بلدية ام الفحم إذ تستنكر وتشجب هذا الحادث الأليم، فإنها تدعو الشرطةَ أن تأخذَ دورَها الحقيقي في جمع السلاح المنتشر بيننا بآلاف القطع، وأن يكون دورها منع الجريمة القادمة، وليس التركيز فقط على مخالفات السير والكورونا والجرائم المالية، فأرواح البشر أكبر من ذلك وأهم.

ولكم يا أهلنا في ام الفحم نقول: اتقوا الله عزّ وجل، اتقوا الله في أولادنا وشبابنا، اتقوا الله في حرمة القتل، بدلَ أن نهيّئ أنفسَنا للذهاب لصلاة الجمعة، في هذا اليوم المبارك، نهيّئ أنفسنا لدفن قتيل آخر نختم به هذه السنة!!











.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top