مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 صادرت شرطة إسرائيل نحو 4 مليون شيكل و11 مركبة في مدينة أم الفحم والتي تم ضبطها خلال نشاط للشرطة في اطار حملة "المسار الامن"، وأشارت الشرطة في بيان لها إلى أنّها "قامت هذه الليلة بعدد من الانشطة لتطبيق القانون ضد الجرائم الاقتصادية التي تخللت ضبط مركبات وجباية ديون بقيمة تقدر ب-4 ميلون شيكل"، بحسب الشرطة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل أنّه:"في اطار نشاط الشرطة الميداني حملة "المسار الامن" لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي وتعزيز سيادة القانون، تواصل الشرطه نشاطها المشترك مع هيئات تطبيق القانون بهدف زياده قوة تطبيق القانون ضد المشتبهين واصحاب الديون المالية لصالح الدولة.

في غضون ذلك، قام افراد شرطة ام الفحم هذه الليلة بنشاط مشترك مع سلطة الضرائب ضد عدد من المواطنين في المدينة من اصحاب الديون لخزانة الدولة غالبيتهم في اعقاب اصدار فواتير وهمية. ومع انتهاء النشاط تم ضبط 11 مركبة تابعة لاصحاب الديون كما وتم فتح اجراءات في سلطة الضرائب لجميع المشتبهين الذين تقدر ديونهم بحوالي 4 مليون شيكل.

ستواصل شرطة اسرائيل نشاطها مستخدمة كافة الوسائل المتاحة امامها بالتعاون مع جميع الهيئات لتطبيق القانون في كل مكان وزمان."، الى هنا نصّ بيان الشرطة.






0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top