مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 قدمت نيابة لواء الجنوب إلى المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع، اليوم الخميس،لائحة اتهام ضد ثلاثة شبان من عائلة واحدة، بتهمة التورط في شجار عنيف تخلله عمليات طعن في خيمة عزاء في مدينة رهط.


وجاء في لائحة الاتهام التي قدمها المحامي محمد العمور، أنّ الثلاثة (26، 32 و28 عامًا) كانوا في بيت العزاء في حارة رقم 28 (الأخاء) يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بعد تشييع جثمان المرحوم في مقبرة الحارة، حيث كان اثنان منهم يحملان سكاكين (شبرية) وحين وصل أحد أبناء العائلة إلى المكان قاما بطعنه بالسكاكين، وحين طالب ابن العائلة الآخر احترام الميت – قام المتهم الثالث بالاعتداء بالضرب عليه بالعصا في الوقت الذي كان المتهم الثاني يمسك به وبعد ان استطاع أن يفلت منهما قام المتهم الأول بطعنه بالشبرية بعمق 14 سنتم حيث نُقل لتلقي العلاج في مستشفى سوروكا والسكين الحاد في ظهره حيث أجريت له عملية جراحية معقدة لإخراجها.

وتم اعتقال الثلاثة بين ثلاثة أيام وحتى أسبوعين من وقوع جريمة الطعن في بيت العزاء.

وكانت الحادثة التي أثارت الرأي العام وقعت الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس - 25 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حيث أصيب 3 أشخاص بجراح خطيرة خلال شجار عنيف في خيمة عزاء بحارة 28 بمدينة رهط.

وحسب المصادر المحلية فقد تطوّر خلاف بين أبناء عائلة واحدة في خيمة عزاء ليتحول إلى شجار عنيف تخلله طعن وضرب وأسفر عن إصابة 3 رجال بجراح خطيرة. وقد وصلت إلى المكان قوات معززة من الشرطة عملت على إعادة النظام وفض الشجار العنيف بمشاركة العديد من سكان الحي. وبعد اجراء علاج طبي للثلاثة في مستشفى سوروكا بئر السبع طرأ تحسن على حالة الثلاثة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top