مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "الشرطة تلقي القبض امس على مشتبه من سكان كفر مندا بشبهة الهرب من افرد الشرطة والقيادة المتهورة والاصطدام بدورية شرطة".

وأضاف البيان: "في اطار نشاط ميداني لافراد مركز شرطة زفولون امس، طلب افراد الشرطة من سائق مركبة التوقف على جانب الطريق. رد السائق المشتبه بزيادة سرعته بدلا من التوقف محاولا الهرب من افراد الشرطة حتى اصطدم بدورية شرطة وتوقف. القي القبض على السائق المشتبه البالغ 35 عامًا من سكان كفر مندا واحيل الى التحقيق في مركز شرطة زفولون. هذا ومددت المحكمة امس توقيفه على ذمة التحقيق حتى يوم 13.12.2021" إلى هنا نصّ البيان.

🚓🚓🚓 اعتقال مشتبهين بمحاولة قتل قاصر (17 عامًا) في تل السبع على خلفية نزاع على ملكية أرض

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "شرطة إسرائيل أنهت التحقيق في ملف شبهة محاولة قتل التي وقعت في بلدة تل السبع قبل شهرين. بداية هذه القضية تعود الى ساعات المساء من يوم 30.9.21، مع تلقي بلاغ في الشرطة عن قاصر يبلغ من العمر 17 عامًا، من سكان تل السبع ، الذي وصل إلى مستشفى سوروكا مصابًا بجروح خطيرة في الجزء السفلي من جسمه".

وأضاف البيان: "فُتح تحقيق في مركز شرطة عياروت حيث تبين من خلاله أن القاصر كان يسير بالقرب من منزله في الحي السابع في تل السبع في ساعات المساء، عندها اقتربت مركبة يستقلها مشتبهان حيث أطلقا النار نحوه ومن ثم، نزل أحد المشتبه بهما من السيارة ولاحق القاصر وأطلق النار عليه من مسافة قصيرة. بعد ذلك لاذ المشتبهان بالفرار من المكان مستقلان ذات المركبة".

وتابع البيان: "مع التقدم في التحقيق، أصبحت هوية المشتبه بهما من سكان تل السبع اللذين تتراوح أعمارهما بين 23 و 24 عامًا ، معروفة. في وقت لاحق في إطار نشاط ميداني الذي عقد يوم 24.11.21، تم القاء القبض على المشتبه بهما بشبهة محاولة القتل حيث تم تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق من وقت لآخر. وفق الشبهات، تبين أن الخلفية على ما يبدو تعود الى نزاع دموي على ملكية أرض بين عائلتين في بلدة تل السبع. اليوم، تم نقل مواد التحقيق إلى مكتب النيابة العامة للواء الجنوب كي تأخذ العدالة مجراها" إلى هنا نصّ البيان.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top