مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


تأهل هبوعيل أم الفحم إلى ثمن نهائي كأس الدولة بقهره نادي أشدود 1-0

تأهل فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم إلى مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة، وذلك بعد قهره في مباراته الخارجية مضيفه فريق الدرجة العليا النادي الرياضي أشدودبهدف مقابل لا شيء، على إستاد أشدود، ضمن مباريات الجولة الثامنة في مسابقة كأس الدولة.
ونجح الفريق الفحماوي، تحت إشراف المدرب موطي إيفانير ومساعديه وسام خليلية وكيلاني كيلاني، في إحباط محاولات لاعبي اشدود، حتى أن حارس المرمى عمار جبارين صد ركلة جزاء 11م سددها كيني سيف، عند إعتماد مدرب أشدود - ران بن شمعون، ، على قدراته وعلى عدد من اللاعبين العرب.وفي الدقيقة الثانية والثمانين أحرز المهاجم المجرب تيمور أفيطان هدف النصر الثمين للفحماويين، لينطلق البركان الفحماوي في المدرجات.




اتحاد ابناء سخنين يفوز على على طبريا 3-0


انطلقت بعد ظهر اليوم مباريات تصفيات كأس الدولة لكرة القدم ، حيث يلتقي سفير الوسط العربي بالدرجة العليا اتحاد ابناء سخنين، فريق بلدي طبريا من الدرجة الاولى، في مباراة تجري على ملعب بيسان.

الفريق السخنيني الذي يقدم موسمًا كرويًا رائعًا في الدوري، يريد الاستمرار بالكأس حيث دخل المدرب شارون ميمر المباراة بالتشكيلة القوية دون استهتار بالخصم رغم فارق الدرجتين.

 وانتهى الشوط الأول بتقدم سخنيني بهدف المتألق مفلح شلاعطة بالدقيقة الـ 43 .
وفي الدقيقة الـ 73 يسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب جاي ملاميد
وفي الدقيقة الـ 94 محمد خلايلة يسجل الهدف الثالث

انتهت المباراة بفوز سخنيني عريض بثلاثية نظيفة






وائل سلام..يعيد السلام للاخاء النصراوي ويسجل، بفوز الفريق (2-1) على هـ عكا



نجح فريق مكابي اخاء الناصرة بعد ظهر اليوم الجمعة من التأهل الى مباريات ثمن نهائي الفوز بكأس الدولة، وذلك على اثر فوزه في فترة التمديد على فريق هبوعيل عكا بهدف جاء بتوقيع اللاعب وائل سلام الذي سجّل وأعاد السلام لمدينة الناصرة في فترة الأعياد

وكان الفريق النصراوي السباق في التسديد بعد اعلن تفوقه في عن طريق اللاعب ايتسك شولمايستر في الدقيقة الـ 73 ولكن في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي نجح الفريق الضيف من عكا من ادراك التعادل ليخضع الفريقان الى فترة التمديد

ولكن الأفضلية على ارض الملعب جاءت لصالح الفريق النصراوي وبان الهدف في الأفق، وفي الدقيقة الـ 110 نجح اللعب الناشئ وائل سلام من تسجيل هدف الفوز معلنا نتيجة المباراة فوز كبير للاخاء النصراوي بالنتيجة (2-1)


هـ. شباب الطيبة يخسر أمام عيروني كريات شمونة : 0 - 2


بحضور عدد كبير من المشجعين، ورغم الأمطار، انطلقت في الملعب البلدي في الطيبة، المباراة التي تجمع فريق هبوعيل شباب الطيبة فريق عيروني كريات شمونة من الدرجة العليا، ضمن بطولة كأس الدولة .
تعتبر هذه مباراة هامة جدا للفريق، اذ ناشدت ادارة الفريق، الجمهور الطيباوي، الحضور الى المباراة لتشجيع الفريق ليكون مفاجأة الكأس.
هذه المباراة تأتي ضمن تصفيات كاس الدولة، وقد وصل الفريق الطيباوي الى مرحلة متقدمة اتاحت له مقابلة فريق من الدرجة العليا.

أهم مجريات المباراة:

- انتهت الدقيقة الـ 15 من المباراة وما زال التعادل الأبيض 0-0 سيد الموقف، وسط اداء متقارب ما بين الفريقين، حيث يقف فريق شباب الطيبة ندا قويا حتى هذه الدقيقة امام فريق كريات شمونة .

- دخلت المباراة مدار الدقيقة الـ 16 والنتيجة على ما هي 0-0 .

- انتهاء الشوط الاول من المباراة - النتيجة : 0 -0 .

- فريق كريات شمونة يسجل هدف السبق في الدقيقة الـ 79 - سجل الهدف اللاعب جاي مزراحي .

- فريق كريات شمونة يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 93 عن طريق اللاعب  جاي بن لولو .



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top