آخر المواضيع

اختبأ في أرضية السيارة تقديم لائحة اتهام ضدّ فهمي جبارين (24) عامًا من أم الفحم


 رفعت النيابة العامّة في لواء حيفا (جنائي) لائحة اتهام في المحكمة اللوائية في المدينة ضدّ فهمي جبارين (24) عامًا من سكان أم الفحم، بتهمة ارتكاب مخالفات تتعلق بالسلاح، في خضم الأحداث التي حلّت بأم الفحم بعد اندلاع نزاع بين عائلة جبارين وعائلة برغل في أعقاب مقتل المرحوم محمد اغبارية.

وبحسب لائحة الاتهام التي رفعها المحامي ميخائيل يفراح، مع بداية شهر كانون الأول، قتل محمد اغبارية من عائلة برغل، وفي مساء ذلك اليوم، أطلِقت النار على منازل أفراد عائلة المتّهم، كما وعلى مركباتهم. إضافة إلى هذا، أضرِمت النيران في بيوت تابعة لعائلة جبارين، في أعقاب هذه الأحداث، تمركزت قوة من الشرطة في مفترق طرق يشكل محور مؤدي إلى المنازل التي يسكنها أفراد العائلتين المتنازعتين.

كان المتّهم والمرحوم فتحي جبارين يستقلان سيارة بها مسدّس محشو ومحمّل يحتوي على 16 رصاصة، بينما كان فتحي يقود السيارة والمتهم كان جالسًا يختبئ في أرضية السيارة. أثناء القيادة استوقفتهم سيارة شرطة وطلبت منهم التوقف. المرحوم فتحي لم يستجب لطلبهم، وبدأ بالقيادة بسرعة إلى الوراء مصطدمًا بأحد رجال الشرطة الواقفين عند مفترق الطرق وبسيارة الشرطة. فقام رجال الشرطة الذين شعروا بالخطر على حياتهم بإطلاق النار على السيارة مما أدّى إلى إيقاف السيارة وإصابة المرحوم والذي فارق الحياة لاحقًا متأثرًا بجراحه.

هذا وطالبت النيابة بتوقيف المتّهم حتى إنهاء الإجراءات القانونية ضدّه.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا