مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 تتنافس المدن السياحية الشهيرة لجذب أكبر عدد ممكن من السائحين، من خلال تقديم أجمل النشاطات والأماكن الجديرة بالزيارة. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أكثر المدن السياحية زيارة في عام 2021.


إطلالة على إمارة دبي
تهيمن الأبراج الشاهقة على الأفق، وتضم مراكز التسوق الضخمة، والمباني المكتبية الأنيقة. يتم تعريف حياة المدينة من خلال التسوق البطيء، وأماكن العروض، والمدرجات الفخمة على السطح. على الأطراف توجد شواطئ وقطع من الطبيعة على عكس أحواض السمك والحدائق النباتية. يمكنك الاشتراك في رحلة صحراوية وتجربة ركوب جمل أو التحليق على الكثبان الرملية على دراجة رباعية الدفع.

باريس
باريس هي ثاني أكثر المدن زيارة في العالم والمدينة الأكثر زيارة في أوروبا. ستلفت باريس انتباهك بمبانيها الكلاسيكية، والجسور الباريسية المقوسة والشوارع الأنيقة.
قم برحلة بحرية على طول نهر السين لإلقاء نظرة سريعة على المعالم التاريخية للمدينة، أو تأرجح في الأحياء الفردية لبرج إيفل، ونوتردام، ومتحف اللوفر...
وباعتبارها عاصمة للفنون والموضة، لا يمكن للزوار الذهاب دون مشاهدة مجموعات متحف دورسي ومركز بومبيدو. المكتبات في الغلاف الجوي والمتاجر العتيقة وأسواق السلع المستعملة تضع بصماتها بجانب متاجر الفن الحديث مثل غاليري لافاييت.
تابعوا المزيد: أشهر الوجهات السياحية الأوروبية للاحتفال بالعام الجديد

سنغافورة
سنغافورة الخضراء والمبتكرة، هي مدينة مصممة مع وضع المستقبل في الاعتبار قفز من جاذبية إلى أخرى مع نظام النقل الفعال الخاص بها وقم بزيارة الأحياء المتنوعة من Little India إلى الحي الصيني. من مراكز الباعة المتجولين إلى أسواق الشوارع إلى الأكل الفاخر، ستأكل ما تفضله من المأكولات متعددة الجنسيات - سنغافورة هي مكان لا بد من زيارته لعشاق الطعام. عندما لا تكون مشغولاً بتناول الطعام، ستتمتع في مركز التسوق الفاخر طريق طريق أورشارد، أو تستكشف الحدائق النباتية الشهيرة.
تابعوا المزيد: زوروا أشهر العناوين السياحية في مدينة ميونيخ الألمانية

نيويورك
باتباع التصميم الشبيه بالشبكة في المدينة، تجول في الشوارع بحثًا عن المعارض الفنية الخاصة والمعارض الفنية المشهورة عالميًا ومتحف Met و MoMA و Guggenhiem. تؤدي المكتبات المستقلة والحي الصيني المضاء بألوان زاهية والبوتيكات الراقية والمقاهي العصرية إلى مباني المكاتب الضخمة وسنترال بارك الضخم.
استمتع بالعروض الفخمة في برودواي أو تناول الطعام في طريقك عبر المطاعم الموجودة على السطح والمطاعم الموجودة في الجدار. نيويورك هي المدينة الحضرية التي ستجعلك تنبض بالإثارة.

طوكيو
إذا كانت هناك مدينة عاشت في المستقبل، فهي طوكيو! الشوارع النظيفة، وناطحات السحاب المصنوعة من الكروم، والحشود دائمة الحركة تجعل طوكيو تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تضع الإلكترونيات الذكية والتكنولوجيا الملائمة مستويات معيشية عالية بشكل لا يصدق. قم بزيارة شوارع Yanezen. لتجربة طوكيو، انظر إلى ما وراء المقاهي العصرية والأزياء الجريئة للعثور على مطاعم تحت المسار، والأحياء الفقيرة، والأضرحة المخفية.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top