مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


أدانت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، ثلاثة شبان من مدينة أم الفحم بقتل المواطن سليم جبارين وإصابة آخرين بجراح، وذلك بعد تعرضهم لاطلاق نار بالقرب من قرية أم الريحان يوم 25/12/2018، حيث حكم على الشاب الأول الذي يبلغ من العمر(25 عامًا)، بالسجن (16 عامًا)، وأما المتهم الثاني الذي يبلغ من العمر (28 عامًا) حكم عليه بالسجن مدة 3 سنوات، وبخصوص المتهم الأخير الذي يبلغ من العمر (22 عامًا) حكم عليه بالسجن 7 سنوات.

وفي ذات السياق، اعترف المتهم الأول بالقتل غير المتعمد وحيازة السلاح، ومن جانبه اعترف المتهم الثاني بحرق السيارة بعد جريمة القتل، فيما اعترف المتهم الثالث بالمساعدة على القتل.


ومن الجدير بالذكر أن جريمة القتل وقعت يوم 25/12/2018 وذلك على الطريق الواصل بين قرية أم الريحان ومدينة أم الفحم، حيث قتل المواطن سليم جبارين (55 عامًا) بعد تعرضه لاطلاق نار، وذلك أثناء عودته من عمله في منطقة برديس حنا، وفي ذات الحادثة أصيب المواطن معتصم جبارين وبلال محاميد، نتيجة تعرض المركبة لإطلاق نار الذي أدى إلى مقتل المواطن سليم جبارين.

وفي بيان صدر عن شرطة اسرائيل في تاريخ 13/02/2019 جاء فيه أن: "قام المشتبهون الثلاثة باعتراض طريق الضحية قرب مفترق ريحان بواسطة سيارة من نوع فوكوس استقلوها ومن ثم قام أحدهم بإطلاق النيران نحو الضحية ومن بعدها ليهربوا على الفور من المكان. اثر اطلاق النار توفي الضحية وأصيب إثنين من مسافري السيارة بإصابات طفيفة أحيلا إلى المستشفى لتلقي العلاج. بعد نصف ساعة فقط من عمليات المسح والتفتيش تم رصد السيارة فكانت محروقة وهي بعيدة عن مكان الجريمة لكن بفضل تحقيق نوعي نجحت الشرطة بربط السيارة الى المشتبهين ومكان الجريمة. من الجدير بالذكر أنه وفق الشبهات وقعت حادثة القتل كاستمرارية لحوادث إطلاق نار خطيرة وقعت في الاونة الاخيرة في المدينة منذ شهر نيسان المنصرم على خلفية نزاع بين عائلتين في ام الفحم. من الجدير بالذكر ان تحقيق سري وجمع بينات خلال التحقيق بواسطة تقنيات اخرى تم توقيف المشتبهين".

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top