مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



 تستعد مدينة أم الفحم لاستقبال ابنها الشيخ رائد صلاح يوم غد الاثنين بعد قضاء محكوميته في السجون الاسرائيلية، في الملف الذي يعرف اعلاميًا باسم "الثوابت" حيث قضى صلاح طيلة محكوميته في العزل الانفرادي ومُنع من استخدام الهاتف للتواصل مع عائلته، كما لم تتمكن الحاجة رقية أبو شقرة والدة الشيخ من رؤيته أو سماع صوته طيلة فترة محكوميته في السجن بسبب حالتها الصحية، كما رفضت سلطة السجون السماح للشيخ بالتحدث مع والدته بالرغم من تقديم كل المستندات الطبية، حسب ما وصلنا.

وتحدث  أفراد العائلة التي تستعد لاستقبال ابنها "شيخ الأقصى"، وبحسب ما وردنا منهم ومن طاقم الدفاع فإنّه "حتى اللحظة لم تحدد ساعة تحرر الشيخ من السجون وأيضًا مكان الإفراج عنه".

سيناريو 2017وعبّرت العائلة عن تخوّفها من أن يتمّ الإفراج عن الشيخ رائد صلاح كما حصل سابقًا في يناير 2017، حيث رفضت السلطات الإسرائيلية الكشف عن توقيت محدد للإفراج عن رائد صلاح وتم إخلاء سبيله دون إخبار طاقم الدفاع أو عائلته وتركه في حافلة متوجهة إلى مدينة "تل أبيب".

وكانت قد نشرت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل ولجنة الحريات المنبثقة عن الاخيرة واللجنة الشعبية في مدينة ام الفحم، وعائلة الشيخ رائد برنامج استقباله، وذلك على النحو التالي:

1.يبدأ استقبال فضيلة الشيخ رائد صلاح من نهاية شارع 6 عند مدخل قرية كفر قرع بقافلة سيارات ترافقه حتى مدينة أم الفحم ، حيث يتم الإعلان عن التوقيت يوم الإفراج ذاته.

2.يرجى من الإخوة في قافلة السيارات إيقاف سياراتهم في الموقف المحاذي لمحطة الوقود في مدخل قرية كفر قرع.

3.تنظيم مؤتمر صحفي في منتجع الواحة يتحدث فيه كل من المُحتفى به الشيخ رائد صلاح ورئيس لجنة المتابعة الأستاذ محمد بركة، ورئيس لجنة الحريات فضيلة الشيخ كمال خطيب وكلمة طاقم الدفاع وكلمة بلدية ام الفحم وكلمة اللجنة الشعبية في ام الفحم.

4.يتم استقبال المهنئين منذ صلاة الظهر تمام الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة التاسعة مساء منذ يوم الإثنين الموافق 13.12.2021 وحتى يوم السبت الموافق 18.12.20215.تخصص الأوقات من صلاة العصر حتى صلاة المغرب من يومي الجمعة والسبت 17-18/12/2021 للنساء.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top