مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 حقق فريق هبوعيل أم الفحم فوزًا هامًا وضروريًا لأمر الساعة، عندما تغلب في مباراته البيتية على ضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا بهدفين مقابل هدف واحد، بدعم جمهوره المساند على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الممتازة، ليؤكد للقاصي والداني أحقيته بكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا. وسجل للفحماويين جاي دهان وأوفير بن بينيشتي، حيث شطبا تقدم الضيوف عن طريق دودو بيطون.

⚽القائد سامح مرعب يقود كفر قاسم للنصر في الوقت القاتل

وقاد صانع الألعاب المجرب والقائد سامح مرعب فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم إلى فوز ثمين على فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدفين مقابل هدف واحد، إذ أحرز هدف الفوز في الدقيقة الرابعة بعد التسعين، ليتمركز الفريق القسماوي، مع مدربه الجديد عمير نوسباوم، بين فرق المقدمة. وقبل ذلك أحرز ماتيوس ليما هدف السبق لريشون لتسيون، ثم أبعد نفسه، وتمكن المهاجم محمد خطيب من معادلة النتيجة.

⚽التأرجح مستمر لدى الإخاء الناصرة

ويستمر تأرجح فريق مكابي الإخاء الناصرة، وهذه المرة تعادل في بيته أمام فريق هبوعيل رعنانا بدون أهداف، حيث لم ينجح تلامذة المدرب تومر كاشتان في تقليص الفجوات عن فرق القمة، رغم وصولهم إلى عدة فرص سانحة للتسجيل، بهدف حسم الموقف.

⚽مكابي الرينة يتراجع

وخسر فريق مكابي أبناء الرينة في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق بيتار تل أبيب بات يام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لتكون مباراة رابعة متتالية بدون إنتصار، وخسارة ثانية متتالية، حيث لم يقدّم تلامذة المدرب أدهم هادية المستوى المطلوب منهم، ومن الواجب الإستفاقة، لمنع أي إنحدار إضافي، رغم أن الفريق ما زال قريبًا من القمة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top