مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 15 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ فوزا اكثر من مهم له هذا الموسم وتخطى ضيفه ​باير ليفركوزن​ بنتيجة 5 – 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد فرانكفورت الى 21 نقطة وجعله منافسا على المقاعد الاوروبية بعد ان كان بعيدا في النصف الثاني للترتيب بينما الخسارة ثبتت رصيد ليفركوزن عند 27 نقطة في المركز الثالث.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي 2 – 2 بين الطرفين. وسجل باتريك شيك هدفين للضيوف د 5 و 22 بينما سجل لاصحاب الارض سيلفا د 23 وليندستروم د 30.

في الشوط الثاني دك نادي فرانكفورت شباك ضيفه بثلاثة اهداف متتالية دون رد تناوب على تسجيلها نديكان د 50 وجاكيتش د 66 وجبريل سو د 76 لينتهي اللقاء بفوز فرانكفورت 5 – 2.


البوندسليغا: غروتر فورث يحقق فوزه الاول بعد 15 جولة على حساب صاحب المركز السادس


ضمن فعاليات الاسبوع 15 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​غروتر فورث​ انتصاره الاول بعد 13 هزيمة وتعادل وحيد وتخطى صاحب المركز السادس ​يونيون برلين​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الانتصار رفع رصيد متذيل ترتيب البوندسليغا والوافد الجديد غروتر فورث الى 4 نقاط بينما تجمد رصيد يونيون برلين الذي كان يمني النفس بالاقتراب من مراكز المقدمة عن 23 نقطة في المركز السادس.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بين الفريقين. وسجل اللاعب هافارد نيلسين الهدف الاول د 56 ليتقدم اصحاب الارض 1 - 0. حاول الضيوف العودة الى اجواء اللقاء وهددوا مرمى فورث في عدة مناسبات الا ان الكرة لم تدخل المرمى ليفوز اصحاب الارض 1 - 0.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top