آخر المواضيع

ضبط قاصر (14 عامًا) وهو يقود مركّبة بتهوّر وبدون رخصة في مدينة طمرة مع قاصر آخر يبلغ من العمر 12 عامًا يجلس بجانبه


بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

 توقيف قاصر يبلغ من العمر 14 عامًا وهو يقود مركّبة بتهوّر وبدون رخصة في مدينة طمرة مع قاصر آخر يبلغ من العمر 12 عامًا يجلس بجانبه

 

 شرطة إسرائيل في لواء الشّمال تواصل  نشاطها ضدّ المخالفات الّتي تسبّب حوادث الطّرق وخاصّة مخالفات التّهوّر الّتي تعرض الأرواح للخطر على الطّريق.

 



أثناء نشاط تطبيق القانون، رصد أفراد الشرطة مركبة في مدينة طمرة حاولت الفرار عند الساعة 03:00 فجراً. بعد توقيف المركبة وفحص أفراد الشّرطة تبين أنّ السائق قاصر يبلغ من العمر  (14 عامًا) ويجلس بجانبه قاصر آخر يبلغ من العمر (12 عامًا). تمّ إحالة القاصر إلى مركز الشرطة وضبط المركبة.

 ينضم هذا النشاط إلى نشاط تطبيق القانون الذي يتم على مدار العام جنبًا إلى جنب مع الكثير من الإرشادات للسائقين والمشاة وراكبي الدراجات، بما في ذلك الشباب حول القيادة والسلوم الآمن على الطرق وكل ذلك من أجل تغيير ثقافة القيادة وجعل السائقين يقودون وفقًا للقانون وظروف الطريق، ولضمان أمن وسلامة الجمهور ولا سيما ردع السائقين من ارتكاب الجرائم والمخالفات.

شرطة إسرائيل في لواء الشّمال تناشد الأهل إلى توخي اليقظة والمسؤوليّة ولا ربما التدخل في قيادة الشباب المتهورة وحوادث العنف الّتي قد تؤدي إلى إصابات جسديّة خطيرة وحتى خسائر في الأرواح، وبما في ذلك توقيف المخالفين وفتح ملفات بحقّ الضالعين.

 

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا