آخر المواضيع

بالصور والفيديو شاهدوا - بورش وروبيكون ولاند روفير - مصادرة 12 سيارة بالجنوب

 


في حملة واسعة للشرطة وسلطة الضرائب في منطقة النقب والجنوب , داهم العشرات من عناصر الوحدة الخاصة عدة مدن وعربية ويهودية في الجنوب وصادروا حوالي 12 سيارة ومركبة فاخرة بشبهة تهرب اصحابها من الضرائب بمبالغ تقدر بمئات الاف الشواقل .
 
 وجاءت المداهمة ضمن حملة "المسار الأمن" في المجتمع العربي- بالتعاون بين الشرطة ووحدات مختلفة وبمشاركة هيئة الضرائب، وقاموا بمداهمة العديد من العناصر الإجرامية والمتهربين من الضرائب، في رهط وعرعرة النقب وتل السبع ومنطقة ديمونا ومناطق النقب.  
 
خلال النشاط، تم العثور على الأشخاص الذين يدينون بملايين الشواقل ويمتلكون سيارات فارهة تقدر قيمتها بمئات الآلاف من الشواقل. وتم إحضارهم للتحقيق. وتم حجز 12 سيارة، بما في ذلك السيارات الفاخرة مثل روبيكون وكورفيت وبورش ولاند روفر اضافة الى مركبات رباعية الدفع باهظة الثمن .
 
  ومن المتوقع ان تطلب الشرطة من المحكمة النظر في تمديد اعتقال المشتبهين لاستكمال التحقيق معهم .



  ام الفحم - ديون بقيمة 4 مليون ش.ج بسبب الفواتير الوهمية وحجز 11 سيارة       ويستدل من معطيات نشرتها الشرطة مؤخرا انه خلال الفترة الاخيرة  قامت الشرطة بنشاط مشترك مع سلطة الضرائب ضد عدد من المواطنين في ام الفحم من اصحاب الديون لخزينة الدولة غالبيتهم في اعقاب اصدار فواتير وهمية.  
 
وتم ضبط 11 مركبة تابعة لاصحاب الديون كما وتم فتح اجراءات في سلطة الضرائب لجميع المشتبه بهم الذين تقدر ديونهم بحوالي 4 مليون شيكل.




إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا