مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

كأس العرب: ركلة جزاء في الدقيقة 105 تمنح الجزائر بطاقة النهائي على حساب قطر


اكمل منتخب ​الجزائر​ لكرة القدم بطل افريقيا مسيرته القياسية من دون هزيمة وتخطى منتخب ​قطر​ بطل اسيا في نصف نهائي كأس العرب بنتيجة 2 - 1 ليضمن تواجده في المباراة النهائية لمواجهة تونس في نهائي افريقي عربي خالص.

اللقاء كان حماسيا بين المنتخبين اللذين قدما كل شيء من اجل الظفر ببطاقة التأهل وخصوصا المنتخب القطري الذي كان يمني النفس بخوض النهائي على ارضه وبين جماهيره.

في العودة الى اجواء اللقاء اتسمت المواجهة بين المنتخبين بالندية والخسونة في بعض الاحيان. وتميز الحارس الجزائري مبولحي بتصديين رائعين تمكنا من المحافظة على هدف اللقاء الوحيد الذي سجله اللاعب جمال الدين بن العمري د 59 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد تشتيت خاطىء من الحارس القطري.

وحين ظن الجميع ان اللقاء انتهى حقق اللاعب مونتاري التعادل لقطر في الوقت بدلا عن ضائع وفي الثواني الاخيرة وتحديدا الدقيقة 105 منح الحكم منتخب الجزائر ركلة جزاء نفذها يوسف البلايلي صدها الحارس واكملها داخل المرمى لتفوز الجزائر 2 -1.

عمرو السولية يسجل في مرماه ويهدي تونس العبور الى نهائي كأس العرب


ضمن منافسات دور نصف نهائي ​بطولة كأس العرب​ ​فيفا​ " ​قطر​ 2021 "، خطفت ​تونس​ التأهل بهدف عكسي قاتل في الثواني الاخيرة لتفوز 1 - 0 امام منتخب ​مصر​ في اللقاء المثير الذي اقيم على ارض ملعب استاد 974، ليحجز ​نسور قرطاج​ مقعدهم في نهائي البطولة منتظرين الفائز من قطر و​الجزائر​.

وبالعودة الى مجريات المباراة، تناقل الفريقان الفرص والسيطرة طيلة دقائق اللقاء مع افضلية نسبية للمنتخب التونسي الذي شكل خطورة بهجماته السريعة، لكن ​الفراعنة​ ايضاً صنعوا فرصاً خطرة لم تدرك طريق المرمى ومع اقتراب نهاية اللقاء واللجوء الى الوقتين الاضافيين، اكمل قائد مصر ​عمرو السولية​ كرة ثابتة للمنتخب التونسي بالخطأ في شباك حارسه الشناوي في الدقيقة 95 والاخيرة من الوقت البدل عن ضائع ليهدي المنافس التأهل.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top