آخر المواضيع

عشية عيد الاضحى | الشرطة تداهم مسالخ ومحلات لحوم في طرعان وكفركنا والعزير والغجر


 عممت الشرطة بيان اليوم الخميس جاء به الاتي :"داهم ضباط الشرطة ، إلى جانب مسؤولين حكوميين ومسؤولين عن إنفاذ القانون ، مجمعات في اليومين الماضيين شملت حظيرة ومسلخًا وملحمة في كفر كنا والمنطقة.
 يشتبه ان هذه المجمعات تعمل دون الحصول على ترخيص مناسب للذبح ونقل اللحوم.وفي حملة نفذت اليوم (15/7/21) في طرعان، ضبطت شرطة ما يزيد عن 3 أطنان ونصف في ثلاث مجمعات مختلفة. هي لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وفي بعض الحالات تم تهريبها خارج المناطق وفي حالات أخرى تم ذبحها في مسالخ غير مرخصة.
 تم تغريم ما مجموعه 90 ألف شيكل لثلاثة متهمين ، بالإضافة إلى ذلك ، تم اعتقال مالك أحد المسلخ لاستجوابه فيما يتعلق بتوظيف شخص من الضفة يقيم في البلاد بشكل غير قانوني.جرى في قرية العزير حملة جرت اليوم (15/07/21) في العزير ، تم ضبط 800 كيلوغرام من اللحوم المذبوحة في مسلخ غير قانوني في منطقة زراعية ، وتم استجواب صاحب المكان وتم تحرير مخالفة مالية قدرها 30 ألف شيكل.في حملة إضافية جرت في كفركنا اليوم (15/7/21) ، تم ضبط 50 كيلوغراماً من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في ملحمة ، وتم تحرير غرامة قدرها 30 ألف شيكل على صاحب الملحمة.يوم امس الأربعاء (21/7/14) في قرية الغجر ، وصل عناصر من شرطة مع قوات معززة ، إلى حظيرة ومجموعة من الملاحم في القرية.وخلال حملة تفتيش تم مصدارة ما يقارب طن من اللحوم غير المختومة . بالإضافة إلى ذلك ، تم العثور على مخالفات مالية تصل إلى مئات الآلاف من الشواقل وصدرت تقارير وغرامات مختلفة في جميع الأعمال.

















تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا