آخر المواضيع

يوفنتوس يؤكد صدارته باستعراض رائع وثلاثية في مرمى جنوى


 حافظ يوفنتوس على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بالفوز على جنوى خارج أرضه بملعب لويجي فيراريس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الكاتشيو ليرفع رصيده إلى 72 نقطة بفارق 4 نقاط عن لاتسيو الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

سجل أهداف البيانكونيري كلاً من باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا في الشوط الثاني بينما سجل لجنوى أندريا بينامونتي.

استحوذ اليوفي على الكرة بشكلٍ شبه كامل في الشوط الأول وحاول كثيراً الوصول لشباك مرمى الحارس ماتيا بيرين الذي تألق في العديد من اللقطات.
وكانت أبرز الفرص في الدقيقة 43 بعد كرة وصلت لرونالدو عبر باولو ديبالا ليسددها بقوة في الزاوية الضيقة القريبة ولكن بيرين قام بردة فعل سريعة وممتازة للغاية.

ولكن في بداية الشوط الثاني قام ديبالا بمجهود فردي رائع من إنهاء صمود دفاع جنوى وحارسه بعد مراوغة عدد من اللاعبين وتسديد كرة دقيقة بيسراه سكنت الشباك.

ثم أضاف رونالدو الهدف الثاني عبر مجهود فردي مميز هو الآخر وأنهى الكرة بتسديدة صاروخية فشل بيرين هذه المرة من التعامل معها.

واصل يوفنتوس ساري استحواذه على الكرة ونجح البديل دوجلاس كوستا من إحراز واحدة من أجمل الأهداف بالقدم اليسرى في الدقيقة 73، بينما قلص المهاجم الشاب بينامونتي النتيجة لجنوى قبل النهاية بربع ساعة لكن اليوفي كان قد أحكم قبضته على المباراة وضمن فوزاً مريحاً.


كالتشيو: لاتسيو يواصل مطاردته الحثيثة ليوفنتوس بفوز مهم امام تورينو‎



ضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، واصل نادي ​لاتسيو​ مطاردته الحثيثة للمتصدر يوفنتوس بعد ان حقق فوزاً مهماً امام ​تورينو​ خارج قواعده وبواقع 2-1 وبدوره عزز ايموبيلي صدارته للهدافين.

وبدأ الشوط الاول بطريقة سريعة حيث منح حكم اللقاء ضربة جزاء لتورينو في الدقيقة 5 بعد ارتطام الكرة بيد المهاجم تشيرو ايموبيلي وتمكن هداف تورينو اندريا بيلوتي من خطف هدف التقدم من علامة الجزاء، وبعدها ضغط لاعبو النسور بشكل كبير في محاولة لخطف هدف التعادل ولاحت لهم العديد من الفرص الخطرة واهدر ايموبيلي فرصة خطرة امام المرمى بعد تسديدة جانبت القائم، ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي لاتسيو حيث تقدموا الى الامام في محاولة لاقتناص هدف التعادل في ظل تراجع لاعبي تورينو الى الوراء والغى حكم اللقاء هدف للاعب لاتسيو فرانشيسكو اتشيربي لينتهي هذا الشوط بتقدم تورينو وبواقع 1-0.
​​​​

ومع بداية الشوط الثاني تمكن ايموبيلي من خطف هدف التعادل للنسور في الدقيقة 48 بعد تمريرة حاسمة من لويس البرتو وواصل لاعبو لاتسيو افضليتهم في اللقاء ولاحت لهم بعض الفرص في ظل تمركز دفاعي للاعبي تورينو وحاول المدرب سيموني انزاغي اجراء التبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه اكثر، وواصل لاعبو النسور افضليتهم في اللقاء ولكنهم فشلوا في ايجاد مساحات كبيرة في دفاعات الخصم وشهدت الدقيقة 73 هدف الثاني للاتسيو بعد تسديدة رائعة من ماركو بارولو، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو النسور افضليتهم في اللقاء وسط عجز كامل للاعبي تورينو في القيام بأي درة فعل تذكر في الجانب الهجومي لتغيب ردة فعل اصحاب الارض ولتنتهي المباراة بفوز لاتسيو وبواقع 2-1.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا