تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

أخبار محليه


قاد ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، فريقه لتحقيق انتصار ثمين على ريال مايوركا، عزز به تواجده في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد اليوم ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني
حقق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن فعاليات الجولة رقم 34 من مسابقة الليجا.

سجل ألفارو موراتا هدف التقدم للروخيبلانكوس في الدقيقة 29 من ضربة جزاء، وأضاف موراتا الهدف الثاني له ولفريقه قبل ثوان من نهاية الشوط الأول بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وأضاف كوكي الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 79 من أحداث الشوط الثاني، بعد عودته للمشاركة حيث غاب عن المباراة الأخيرة ضد برشلونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، بداعي تراكم البطاقات الصفراء.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 62 في المركز الثالث من جدول الترتيب، وتوقف رصيد مايوركا عند 29 نقطة في المركز الثامن عشر.


ريال بيتيس يخطف التعادل امام سيلتا فيغو ليواصل الفريقين الهروب من فرق المؤخرة‎


ضمن فعاليات الجولة 34 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا"، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​سيلتا فيغو​ و​ريال بيتيس​ وكان الصراع قوياً بين الجانبين من اجل تعزيز موقعهما في جدول الترتيب وبهذا التعادل حافظ بيتيس على مركزه الـ13 فيما واصل سيلتا فيغو تواجده في المركز الـ16.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو سيلتا فيغو اداء رائع حيث نجحوا في تهديد مرمى الخصم بالعديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن اصحاب الارض وبدوره اعتمد لاعبو ريال بيتيس على الهجمات المرتدة من اجل امتصاص ضغط لاعبي سيلتا فيغو، وشهدت الدقيقة 22 هدف رائع من نجم سيلتا فيغو نوليتو بعد ضربة حرة رائعة سكنت شباك ريال بيتيس وبعدها حاول الفريق الاندلسي الضغط من اجل العودة الى اجواء اللقاء ولكن التنظيم الكبير للاعبي سيلتا فيغو صعّب من مهمة الخصم وبدوره تحصّل اصحاب الارض على بعض الفرص لتعزيز تقدمهم ولكن التوفيق غاب عنهم امام المرمى لينتهي هذا الشوط بتقدم سيلتا فيغو وبواقع 1-0.
​​​​​​

ومع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو بيتيس بقوة من اجل خطف هدف التعادل وسيطر لاعبو المدرب تروخيلو على الكرة بشكل كبير واجرى مدرب بيتيس تبديلاته الهجومية ولكن التنظيم والتكتل الدفاعي للاعبي سيلتا فيغو صعّب من مهمة الفريق الاندلسي حيث فشلوا في تهديد مرمى الخصم، وبدوره حاول لاعبو سيلتا فيغو تهدئة وتيرة اللعب واجرى المدرب غارسيا بعض التبديلات التكتيكية في صفوف فريقه وفي الدقيقة 71 طالب لاعبو بيتيس بضربة جزاء ولكن حكم اللقاء طالب بإستمرار اللعب بعد مراجعة تقنية الفيديو، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة أثمر ضغط لاعبي بيتيس عن هدف التعادل في الدقيقة 79 عبر المغربي زهير فيدال وهذا الهدف أشعل أجواء اللقاء بشكل كبير بين الجانبين في الدقائق الأخيرة ولكن محاولات لاعبي الفريقين باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.


الليغا: فوز مثير لـ بلد الوليد على ديبورتيفو الافيس



ضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، خطف فريق ​بلد الوليد​ فوزاً مثيراً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ديبورتيفو الافيس​ على ملعب نيوفو جوزيه زورييلا، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

بدأت هذه المواجهة بحذر كبير بين الفريقين حيث استعانا بالخطة الدفاعية خلال فعاليات الشوط الاول، ودخل فريق اصحاب الارض الشوط الثاني راغباً في تحقيق الفوز وبعد ان عانى كثيراً في اختراق دفاعات فريق الضيوف تمكن اللاعب خواكين فيرنانديز من احراز الهدف الوحيد في الدقيقة 88، وذلك بعد ان تلقى تمريرة حاسمة من زميله خافيير سانشيز ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة في ترتيب الدوري، حيث ارتفع رصيده الى 39 نقطة ليتقدم الى المركز الـ 13 مؤقتا، بينما تجمد رصيد فريق ديبورتيفو الافيس عند النقطة 35.

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

Hot
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top