آخر المواضيع

ولادة 11 توأمًا في الإنجليزي للحمل| الولادة وطب النساء خلال الشهر الأخير



بيان صادر عن مستشفى الناصرة - الإنجليزي، جاء فيه: "اختتم الإنجليزي للحمل، الولادة وطب النساء شهر حزيران 2020 بولادة 11 توأمًا على مدار الشهر إلى جانب العديد من الولادات بصحة وعافية لجميع المواليد والأمهات".
وأضاف البيان: "يُشار إلى أن ثلثي الولادات بتوائم كانت بولادة طبيعية، إذ يشدد الإنجليزي على منح الحامل بتوأم، في حال سمح وضعها الطبي بذلك، إمكانية خوض تجربة الولادة الطبيعية بأمان على يد طاقم الأخصائيين والقابلات في غرف الولادة في المستشفى الذي يحرص قدر الامكان ويشجع كافة الوالدات خوض تجربة الولادة الطبيعية. جدير بالذكر أن مستشفى الناصرة الإنجليزي هو في قمة قائمة المستشفيات التي تحفز وتجري ولادة طبيعية لحوامل بتوأم بين جميع مستشفيات البلاد".
وأردف البيان: "السيدة سلسبيل أمارة ولدت توأمها في الأسبوع ال 38 بولادة مميزة، حيث خاضت تجربة الولادتان سوية، ولادة طبيعية وقيصرية، شاركتنا بتجربتها وعبرت عن فرحتها المضاعفة بولادة طفلتيها بصحة وعافية، وأعربت عن شكرها لجميع أفراد الطاقم أطباء قابلات، وممرضات لمنحها تجربة ولادة مميزة وآمنة".
وجاء ايضا في البيان: "السيدة آية سليمان، والدة التوأم الأخيرة في شهر حزيران، شاركتنا بتجربة ولادة طفليها الخاصة في الاسبوع ال 36، بولادة طبيعية حيث قالت: "كانت تجربة الولادة مميزة، سهلة نوعًا ما، أشعر بالفرح لعبوري الولادة بنجاح وأمان، وأنتهز الفرصة لشكر الطاقم على رعايته الحسنة ومهنيته العالية." ".
وأضاف البيان: "أما مدير قسم النساء والولادة، د. جيمي جدعون فقال: "مع كل ولادة نفرح مع العائلة التي اختارت الإنجليزي لاستقبال طفلها الجديد على أيدي أمهر الأخصائيين وبأفضل الظروف لولادة آمنة وعناية فائقة. فنحن نحرص دومًا على تقديم العناية الطبية والتمريضية بأعلى المعايير، كما وأشدد على تشجيعنا للنساء بخوض الولادات الطبيعية حتى لو كانت حامل بتوأم إذا استطاعت ذلك نظرا لحملها الخاص."
أفراد طاقم الإنجليزي للحمل والولادة يتمنون الصحة والعافية لجميع الوالدات والسعادة والرفاهية لجميع المواليد الجدد مع ذويهم وعائلاتهم" الى هنا نص البيان.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا