آخر المواضيع

الريال ينفرد بالصدارة بعد تخطيه اسبانيول


انفرد نادي ​ريال مدريد​ الاسباني بصدارة ​الدوري الاسباني​ بعد ان نجح في تخطي فريق ​اسبانيول​ بنتيجة 1-0 في مباراة صعبة ضمن اطار منافسات الجولة الـ32 من الليغا.
المباراة كانت قوية من الجانبين مع افضلية في السيطرة للفريق الملكي الذي سنحت له بعض الفرص لم يتمكن من الاستفادة منها وكاد ​كاسيميرو​ ان يفتتح التسجيل في وقت مبكر من اللقاء بعد تسديدة بعيدة المدى تصدى لها الحارس لوبيز ببراعة الا ان ردة فعل اسبانيول لم تتاخر حيث كاد اللاعب اسبينوزا قريب جدا من ادارك التعادل الا ان كورتوا لعب دورا فعالا في ابقاء النتيجة على ما هي عليها، الا ان جاءت الدقيقة 45 من عمر الشوط الاول حيث مرر اللاعب المتألق كريم ​بنزيما​ تمريرة في الكعب لزميله البرازيلي كاسيميرو الذي نجح ف وضعها في الشباك معلنا عن تقدم الفريق الملكي بالنتيجة.




الشوط الثاني من اللقاء ورغم التغييرات التي اجراها كلا المدربين بقي الريال متقدما رغم ان اصحاب الارض كادوا ان يدركوا التعادل في الثواني الاخيرة من المباراة لو لم تصطدم الكرة في وجه مارسيلو وتخرج الى خارج الملعب لتنتهي المباراة بفوز مهم للضيوف.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في صدارة ترتيب الليغا منفردا، بفارق نقطتين عن الوصيف ​برشلونة​، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في ذيل الترتيب.



فوز ثمين لفياريال على الضيف فالنسيا وإيبار يخطف ثلاث نقاط ثمينة من معقل غرناطة


حقق ​فياريال​ فوزاً ثميناً على ضيفه ​فالنسيا​ بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم.

وحسم أصحاب الأرض نتيجة اللقاء في الشوط الأول بتسجيل هدفين حملا توقيع باكو الكاسير (14) وجيرارد مورينو في الدقيقة 44.

وغابت الأهداف عن الشوط الثاني من المواجهة ليحقق فياريال فوزه الخامس عشر هذا الموسم في الليغا فيما تلقى فالنسيا خسارته العاشرة.
​​​
ورفع فياريال رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 46 نقطة في المركز الثامن.

إيبار يخطف ثلاث نقاط ثمينة من معقل غرناطة



خطف ​إيبار​ ثلاث نقاط ثمينة من معقل مضيفه ​غرناطة​ بإنتصاره 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم.

إفتتح بابلو دي بلاسيس التسجيل للضيوف في الدقيقة 16 من عمر اللقاء ونجح لاعبي إيبار بالحفاظ على تقدمهم حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أدرك ​روبرتو سولدادو​ التعادل سريعاً لأصحاب الأرض وتحديداً في الدقيقة 48 قبل أن يعود إنريكي غارسيا كيكي ويخطف هدف الفوز الثمين لإيبار في الدقيقة 69.
ورفع إيبار رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر فيما تجمد رصيد غرناطة عند 43 نقطة في المركز العاشر.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا