آخر المواضيع

ميلان يضرب روما بثنائية و: اتالانتا يواصل تألقه، نابولي ينتصر على سبال وتعادل مثير لـ ساسولو



ضمن الاسبوع 28 من ​الدوري الايطالي​ حقق نادي ​ميلان​ فوزا مهما على ضيفه روما بهدفين مقابل لاشيء.

واستهل الضيوف الشوط الاول متبعين نهجا هجوميا لكن دون احداث خطورة كبيرة على مرمى الحارس ​دوناروما​ في ظل عدم وجود اي ردة فعل حقيقية من اصحاب الارض، لينتهي شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي.

​​​​​​​ومع انطلاقة الشوط الثاني ضاعف ميلان مجهوده الهجومي في ظل تراجع لاعبي الذئاب ليقص اللاعب انتي ريبيتش شريط الاهداف في الدقيقة 76 من عمر المباراة بعد دربكة في منطقة الجزاء. ومع الدقيقة 89 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء ترجمها اللاعب التركي هاكان شالهان اوغلو بنجاح لتنتهي المباراة بفوز فريق المدرب ستيفانو بيولي بهدفين مقابل لاشيء.
​​​​​​

وبهذا الفوز رفع نادي ميلان رصيده الى النقطة 42 في المركز السابع في حين تجمد رصيد روما على النقطة 48 في المركز الخامس.


الكالتشيو: اتالانتا يواصل تألقه، نابولي ينتصر على سبال وتعادل مثير لـ ساسولو



ضمن منافسات الجولة الـ 28 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، يواصل فريق ​اتالانتا​ تألقه وذلك بعد ان حقق فوزه السادس على التوالي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​اودينيزي​ على ملعب الفريولي، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 2.


تمكن فريق اتالانتا من افتتاح التسجيل باكراً عن طريق اللاعب دوفان زاباتا في الدقيقة التاسعة، بينما احرز فريق اودينيزي هدف التعادل في الدقيقة 31 عبر اللاعب كيفين لاسانيا، وسجل لويس مورييل هدفين متتاليين لفريق الضيوف في الدقيقتين 71 و79، وذلك قبل ان يحرز كيفين لاسانيا الهدف الثاني لاودينيزي.

وفي مباريات اخرى، انتصر ​نابولي​ على سبال بواقع 3 – 1، وخطف ​ساسولو​ تعادلاً مثيراً من هيلاس فيرونا وبواقع 3 - 3، وفاز ​بولونيا​ على سامبدوريا بهدفين لهدف.

يذكر ان فريق ميلان كان قد فاز بدوره على روما بواقع 2 – 0.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا