آخر المواضيع

حالة الطقس: إرتفاع على درجات الحرارة والأجواء حارة حتى الخميس


يكون الجو معتدلاً فوق المرتفعات الجبلية وحاراً نسبياً إلى حار في بقية المناطق ، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل

الإثنين 11.05.2020 يكون الجو معتدلاً فوق المرتفعات الجبلية وحاراً نسبياً إلى حار في بقية المناطق ، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

هذه الليلة يكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء 12.05.2020: يكون الجو حارا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية وحاراً في بقية المناطق ، حيث يطرأ ارتفاع آخر درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 13.05.2020: يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة وجافاً ، حيث يطرأ ارتفاع آخر درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس 14.05.2020: يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة وجافاً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة .

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا