آخر المواضيع

البريميرليغ: اليونايتد يقهر السيتي بثنائية في ديربي مانشستر



استضاف ملعب اولد ترافورد مباراة الديربي التي جمعت كل من ​مانشستر يونايتد​ ونظيره ​مانشستر سيتي​ ضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، وانتهت هذه المواجهة بفوز فريق الشياطين الحمر بهدفين نظيفين.

دخل فريق اصحاب الارض هذا اللقاء بحماس كبير، حيث انه يظهر بشكل جيد خلال الأسابيع الأخيرة من خلال تأهله في الدوري الأوروبي إلى دور الـ 16 ليقابل فريق لينتس، بالإضافة إلى فوزه في كأس الاتحاد الإنكليزي أمام ديربي كاونتي بثلاثية نظيفة، بينما يقدم فريق المان سيتي افضل اداء له في الفترة الاخيرة حيث فاز على الريال في البرنابيو بهدفين نظيفين، ثم انتصر على أستون فيلا في نهائي كأس الرابطة ليحافظ علة اللقب للموسم الثاني على التوالي.


وبالعودة الى المباراة، فرض فريق الضيوف سيطرته على الكرة بشكل ملحوظ حيث تراجع ابناء المدرب اولي غونار سولسكاير الى الخلف للحد من خطورة ابناء المدرب الاسباني بيب غوارديولا ولكن فرصهم باءت بالفشل رغم خطورتها، وفي الدقيقة 30 احرز ​انتوني مارسيال​ هدف التقدم لفريق الشياطين الحمر بعد تمريرة من الوافد الجديد برونو فيرنانديز، وبعدها واصل فريق الضيوف سيطرته على الكرة للبحث عن ثغرة في دفاعات المان يونايتد واحراز هدف التعادل ولكن فرصهم كانت خجولة لحين انتهاء الشوط الاول بهدف نظيف لصالح مانشستر يونايتد.


وفي الشوط الثاني، دخل فريق السيتيزنس فعاليات هذا الشوط بحماس كبير، واجرى غوارديولا بعض التبديلات لتعزيز خطوطه الهجومية بينما اعتمد فريق المانيو على الهجمات المرتدة ليربك دفاعات فريق الخصم الذي واصل شن العديد من الهجمات على مرمى الحارس دايفيد دي خيا ولكن محاولاته باءت بالفشل، وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي لهذه المباراة احرز اللاعب سكوت مكتوميناي الهدف الثاني لفريقه بعد خطأ ارتكبه حارس السيتي ايدرسون ولتنتهي هذه المواجهة بواقع 2 – 0.

تشيلسي يقسو على ايفرتون ويدك شباكه برباعية


ضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق ​تشيلسي​ فوزا كبيرا على ضيفه ​إيفرتون​ بنتيجة 4-0 على ملعب ستامفورد بريدج.

قدم البلوز أداءا مميزا خلال الشوط الأول، وفرض سيطرته على ضيفه، ليفتتح التسجيل اللاعب الشاب مايسون ماونت في الدقيقة 14، وأضاف الهدف الثاني بيدرو في الدقيقة 21، ليتقدم تشيلسي بهدفين نظيفين في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق فرانك لامبارد من إضافة هدفين آخرين، عن طريق كل من الدولي البرازيلي ويليان في الدقيقة 51 والفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 54.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق فرانك لامبارد من إضافة هدفين آخرين، عن طريق كل من الدولي البرازيلي ويليان في الدقيقة 51 والفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 54.

وبهذا الفوز، يستمر تشيلسي في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 48 نقطة.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا