آخر المواضيع

ريال مدريد ينتزع صدارة الليغا من برشلونة بفوز متأخر على بلد الوليد



إنتزع ​ريال مدريد​ صدارة الليغا من غريمه ​برشلونة​ بفوز متأخر على مضيفه ​بلد الوليد​ بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على نيوفو غوسي زورييلا ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم.


وغابت الاهداف عن الشوط الاول من اللقاء رغم المحاولات لينتهي بالتعادل السلبي بين الطرفين.



وخطف ​ناتشو فرنانديز​ هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 78 من عمر اللقاء محققاً ثلاث نقاط ثمينة لفريقه في مشواره نحو الصدارة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.





ليغانيس يزيد من مصائب اتلتيكو مدريد ويخطف منه نقطة ثمينة


ضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " ​الليغا​"، سقط فريق ​اتلتيكو مدريد​ في فخ التعادل السلبي امام ضيفه فريق ليغانس، ليكمل ترنحه في الفترة الاخيرة بعد خروجه في ​كأس الملك​، وذلك عقب المباراة على ارض ملعب واندا ميتلوبوليتانو معقل ​الروخي بلانكوس​.

حيث تناقل الفريقان الفرص والسيطرة لكن اصحاب الارض كانوا الفريق الافضل، وتفننوا باضاعة العديد من الفرص لتعويض اخفاق كأس الملك.

لكن كتيبة الارجنتيني دييغو ​سيميوني​ تمر بفترة عصيبة، حيث يفتقدون لتسجيل الاهداف، في حين أن ​ليغانيس​ لعب بالخشونة التي يمتاز بها الاتليتي وخطف من ارضه نقطة ثمينة بعد التعادل السلبي رغم الثواني الجنونية التي عاشها في نهاية المباراة، حيث طرد حارسه سيلولير وكان قد اجرى التبديلات الثلاثة لياخذ مكانه المدافع في الدقيقتين الاخيرتين من الوقت البدل عن ضائع.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا