آخر المواضيع

اتحاد سخنين يعزز اماله بالارتقاء بعد الفوز على ريشون لتسيون وفوز للوحدة كفر قاسم والاخاء الناصرة



حقق فريق اتحاد أبناء سخنين مساء اليوم فوزا كبيرا ومستحقا على فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدف يتيم ، وبهذا الفوز قلص فريق اتحاد أبناء سخنين الفارق عن صاحب المركز الثاني هبوعيل ريشون لتسيون الى 7 نقاط .
وكان فريق اتحاد أبناء سخنين قد افتتح المباراة بصورة جيدة وتمكن من الوصول الى عدة فرص لتسجيل الأهداف ، واستغل اللاعب الشاب ، بهجت بشير احد هذه الفرص وسجل هدفا صاروخيا عن بعد 25 مترا ، لينتهي الشوط الأول بتقدم سخنين بالنتيجة 1-0 .
خلا الشوط الثاني استمر الفريق السخنيني بضغط الخصم في مناطقه وتمكن من الوصول الى عدة فرص لتعزيز النتيجة الا ان النتيجة بقيت على ما هي عليه حت نهاية اللقاء .






إنتصار خارجي هام للوحدة كفر قاسم على هبوعيل بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف واحد

 إنتصر فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف واحد، على استاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين - سابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.
 وبهذا الفوز الهام لتلامذة المدرب تومر كاشتان، فيعزز الفريق القسماوي موقعه وفرصه للعب في البلي أوف العلوي. وتقدم القسماويون منذ الدقيقة الأولى بهدف لصانع الألعاب ياردين كوهين. وعاد نفس اللاعب لإحراز الهدف الثاني له ولفريقه بعد ربع ساعة من ركلة جزاء 11م. وقلص اللاعب عومر بوأرون النتيجة في الدقيقة السادسة والعشرين. وبقيت النتيجة على حالها حتى النهاية، ليرفع الوحدة رصيده الى 34 نقطة.





ألون بوزورجي يقود الاخاء الناصرة لفوز ضروري لأمر الساعة على أشكلون

قاد المهاجم ألون بوزورجي فريق مكابي الاخاء الناصرة الى فوز ضروري لأمر الساعة في مباراته البيتية الهامة جدا أمام فريق هبوعيل أشكلون بهدف مقابل لا شيء، المتصارع معه في القاع، على استاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين - سابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.  وقد عاد المدافع الأيمن نائل خطبا الى تشكيلة النصراويين، وذلك بعد أن أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، لتجميعه تسع بطاقات تحذيرية.
 ويتنفس الفريق النصراوي الصعظاء مع المدرب نير بيركوفيتش ومساعده وسام خليلية، ابن الفريق، اذ وسع الفارق عن الخط الأحمر الى تسع نقاط. وقد غاب عنها صانع الألعاب علي خطيب، بسبب مطالبته بترك الفريق لخلافه مع المدرب والادارة، وسط رفض الادارة النصراوية ذلك، في الوقت الراهن على أقل تقدير. وقد جاءت المباراة ندية من قبل الطرفين، تخوفا لخسارة كامل النقاط، حيث حاولا تفادي ذلك ليأتي اللعب حذرا نوعا ما. وحسم المهاجم ألون بوزورجي المباراة بأحرازه الهدف الوحيد في الدقيقة السابعة والسبعين. وقام اللاعب الشاب نواف بزيع بأمر مخجل حينما استبدله المدرب بيركوفيتش، فرفض أولا مصافحة اللاعب البديل، كما رفض الإنصياع لطلب مدربه بالجلوس على دكة الإحتياط.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا