آخر المواضيع

تعادل بطعم الخسارة لاتحاد أبناء سخنين امام هبوعيل عكا في الدرجة الممتازة




فشل فريق اتحاد ابناء سخنين في تخطي عقبة فريق هبوعيل عكا عندما تعادل معه سلبيا في مباراته بيتية التي احتضنها استاد الدوحة، ضمن منافسات الدراجة الممتازة بالدوري الإسرائيلي.


وكان الفريق السخنيني قد قدم اداء ضعيفا خلال الشوط الاول، ولكن مع بداية الشوط الثاني تحسن أداؤه لكن لم ينجح في حسم اللقاء لصالحه .
وبهذا التعادل بات الفريق السخنيني يبعد 10 نقاط عن المركز الثاني المؤهل للدرجة العليا وباتت مهمة الفريق في الارتقاء اكثر صعوبة وتعقيدا.

الوحدة كفرقاسم يسترد عافيته بفوز على رمات جان بهدف مقابل لا شيء في الممتازة

استرد فريق النادي الرياضي الوحدة كفرقاسم عافيته، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل رمات جان بهدف مقابل لا شيء، على استاد رمات جان، ضمن مباريات الأسبوع العشرين - خامس مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.
وقد عاد صانع الألعاب ياردين كوهين الى تشكيلة القسماويين، حيث غاب عن لقاء كأس الدولة أمام فريق الدرجة العليا هبوعيل حيفا ، بسبب البطاقات التحذيرية. أما قلب الدفاع عميد محاجنة، ابن أم الفحم، فلم يتمكن من اللعب لصالح تلامذة المدرب تومر كاشتان أمام رمات جان، بسبب البطاقات الصفراء.
وقدّم اللاعبون القسماويون مستوى جيدا جدا، حيث استحقوا الخروج مع كامل النقاط، بفضل الوصول الى فرص عدة للتهديف، أسفرت احداها عن احراز هدف النصر الثمين عن طريق اللاعب المميز، القائد سامح مرعب في الدقيقة الثانية والثمانين.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا