آخر المواضيع

خسارة موناكو وفوز سانت ايتيان ومونبيلييه


سقط نادي موناكو بنتيجة كبيرة على ارضه وبين جماهيره وبنتيجة 1 - 3 امام ضيفه ستراسبورغ في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 21 من الليغ 1 الفرنسية.



ابناء المدرب مورينو لم يدخلوا اللقاء بشكل جيد وتلقت شباكهم 3 اهداف متتالية عبر اللاعب اجورك د 40 وتوماسون د 66 وميتروفيتش د 74 اما هدف التقليص لفريق الامارة فسجله يوفيتيتش البديل د 86.


وفي لقاء اخر تفوق سانت ايتيان على نيم بنتيجة 2 - 1 بعد ان تدخلت تقنية الفيديو في عدة مناسبات والغت هدفين. سجل هدفا الفائز وهبي الخرزي د 3 و34 من ركلة جزاء وهدف نيم فرحات د 45.


وفي النتائج الاخرى فاز ميتز على ريمس 1 - 0 وبريست على اميان 2 - 1 و​مونبيلييه​ على ديجون 2 - 1 ايضا.




مارسيليا يسقط في فخ التعادل السلبي امام انجيه


اكتفى نادي ​مارسيليا​ بالتعادل السلبي 0 - 0 امام ضيفه ​انجيه​ على ملعبه وبين جماهيره في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 21 من الليغ 1.

مارسيليا الذي كان يمني النفس بتقليص الفارق مع المتصدر باريس سان جيرمان راى كل محاولاته للتسجيل تسقط امام حارس مرمى الضيوف الذي زاد عن مرماه باستبسال.

من ناحيته حاول انجيه مفاجأة مضيفه وهز شباكه الا ان محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي. بهذا التعادل رفع مارسيليا رصيده الى 42 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 عن البي اس جي.

ليون يدك شباك تولوز بثلاثية نظيفة



ضمن منافسات الجولة 21 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم "​الليغ1​"، حقق ​فريق ليون​ الانتصار بثلاثية نظيفة امام فريق تولوز في المباراة التي تقام على ارض ملعب غروباما ستايديوم.

فقد بسط فريق ليون سيطرته منذ الدقيقة الاول وسجل اللاعب ​ماكسويل كورني​ الهدف الاول في الدقيقة 29 قبل ان يأتي الثاني عن طريق اللاعب موسى ديمبيلي في الدقيقة 71 في الشوط الثاني، وسجل الثالث اللاعب ​كارل توكو ايكامبي​ بعد ستة دقائق فقط لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا