آخر المواضيع

ام الفحم: الطالبة اسماء كبها في الصف الثاني عشر تصل لنهائيات اولمبيادة البيولوجيا



 بيان صادر عن المدرسة الاهلية عتيد ام الفحم، جاء فيه: "وصلت الطالبة اسماء كبها في الصف الثاني عشر من المدرسة "الاهليّة" عتيد ام الفحم الى النهائيات في اولمبيادة البيولوجيا والتي تقام من قبل تفتيش تعليم البيولوجيا في مدارس البلاد، وذلك بإرشاد معلمة البيولوجيا المربية ميمونة جبارين ومركزة الموضوع المربية ناديا ابو شقرة".

اضاف البيان:"الاولمبيادة تتضمن عدة مراحل، في المرحلة الاولى يجرى امتحان في اسئلة متعددة الخيارات في المدرسة، تقدم لهذا الامتحان قرابة ثلاث الاف طالب من انحاء البلاد، وتم اختيار 120 طالبًا الذين حصلوا على اعلى علامات ليتأهلوا الى المرحلة الثانية، والتي هي عبارة عن امتحان في مقال علمي أجري في مناطق محددة، حيث استطاع فقط 19 طالبا النجاح به ومن ضمنهم الطالبة اسماء كبها من "الاهلية"، المرحلة الثالثة كانت عبارة عن امتحان شفهي من خلاله يقوم الطالب باستعراض بحثه امام لجنة تحكيم".

واختتم البيان:"وقد حصلت الطالبة ايضا على علامة كاملة في 45% من علامة بجروت البيولوجيا النهائي. المعلمة ميمونة جبارين اعتبرت بان وصول الطالبة اسماء كبها الى هذه المرحلة هو انجاز كبير لنا وللمدرسة، الطالبة اجتهدت وعملت كثيرا لتكون من ضمن افضل 19 طالب في موضوع البيولوجيا. فرع البيولوجيا في المدرسة "الاهلية" يشجع الطلاب دائما المشاركة في منافسات علمية من شأنها ان تطور مهارات مختلفة لديهم" إلى هنا نص البيان..



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا