آخر المواضيع

ليفربول يحقق انتصاره ال 21 ويتخطى مان يونايتد بثنائية


حقق نادي ​ليفربول​ انتصاره ال 21 هذا الموسم من 22 لقاء واضاف ​مان يونايتد​ الى لائحة ضحاياه بعدما تفوق عليه بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 23 من البطولة المحلية.


ليفربول بهذ الفوز يكون قد ثار من اليونايتد الفريق الوحيد الذي تعثر امامه الريدز في مرحلة الذهاب وليصبح ابناء كلوب منتصرين على كل منافسيهم هذا الموسم.

وسيطر ليفربول على اجواء المنافسة وسجلوا هدفين عبر المدافع فيرجيل فان دايك من راسية بعد ركنية ارنولد والثاني في اللحظات الاخيرة من اللقاء بعد تمريرة حاسمة للحارس اليسون وصلت الكرة الى صلاح الذي انفرد بالحارس وسجل هدف الفوز للريدز 2 - 0.

بهذا الفوز يكون ليفربول قد ابتعد كثيرا في المقدمة بعد تعثر ملاحقيه جميعا من السيتي بالتعادل وليستر وتشيلسي بالخسارة.












بيرنلي يقلب الطاولة ويعيد ليستر سيتي الى ارض الواقع



ضمن فعاليات الجولة 23 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز "​البريميرليغ​"، قلب ​فريق بيرنلي​ تأخره بهدف نظيف في الشوط الاول الى انتصار مهم ومستحق بنتيجة 2 - 1 امام ​فريق ليستر سيتي​ الذي يتراجع في الفترة الاخيرة وذلك عقب اللقاء على ارض ملعب تيرف مور.
ففي الشوط الاول فرض الثعالب ايقاعهم وتقدموا بنتيجة 1 - 0 سجل اللاعب هارفي بارنيس في الدقيقة 31، ولكن في بداية الشوط الثاني ادرك اصحاب الارض التعادل في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب القناص كريس وود وفي الدقيقة 68 اضاع هداف البريميرليغ، الدولي الانكليزي ​جيمي فاردي​ ركلة جزاء بعد تألق الحارس بوب الذي ساهم في قلب النتيجة حيث قلب بيرنلي الخسارة الى انتصار في الدقيقة 79 بعد تسجيل اللاعب اشلي ويستوود الهدف الثاني لينتهي اللقاء بنتيجة 2 -1 لمصلحة ابناء المدرب دايتش.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا