آخر المواضيع

موجز الصباح الرياضي : انتصار ليفربول وسيتي ويوفنتوس وميلان وبايرن.. تعادل برشلونة ويونايتد وتشيلسي وسقوط دورتموند!




أخبار أمس السبت الموافق 31 أغسطس/آب 2019:-

* إسبانيا:-
الدوري الإسباني: توريس وأوساسونا يحرمان برشلونة من الفوز الثاني تواليًا

حرم نادي أوساسونا ضيفه برشلونة من تحقيق الفوز الثاني تواليًا في الدوري الاسباني لكرة القدم، عندما قاده روبرتو توريس الى التعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليغا السبت.

حيث سقط نادي برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه أوساسونا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة ببطولة الليغا وواصل رجال البلوغرانا نتائجهم السلبية هذا الموسم خاصةً خارج الديار.

ونجح أوساسونا في الخروج بنتيجة مرضية وهي التعادل أمام برشلونة حامل لقب الليغا، بفضل ثنائية المتألق روبيرتو توريس في الدقيقتين السابعة والـ81 من عمر اللقاء.

وأكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، أن العلاقة التي تربطه برئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز جيدة، مبديا في الوقت ذاته رضاه عن التشكيلة المتوافرة له عشية المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة السبت، أنالنجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان اتخذ قرارًا بالبقاء في ناديه الفرنسي، قبل ساعات قليلة من انتهاء الميركاتو الصيفي في أوروبا.

وقال تقرير صادر عن يومية "آس" الإسبانية إن المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، رفض التعاقد مع جميع خيارات الوسط المتاحة في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل انتظار إتمام عملية التعاقد مع مواطنه بول بوغبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.


* إنجلترا:-

قدم ليفربول المتصدر عرضًا هجوميًا أثمر عن فوز سهل السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث ضرب نادي ليفربول الإنجليزي شباك مضيفه نادي بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة في مواجهتهما اليوم السبت على ملعب تيرف مور ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم حامل اللقب مانشستر سيتي عرضا هجوميا بلا هوادة اكتسح من خلاله ضيفه برايتون 4-صفر السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بينما اكتفى غريمه مانشستر يونايتد بالتعادل 1-1 مع ساوثمبتون، ما منحه نقطة ثانية فقط في آخر ثلاث مباريات.

وفشل مانشستر يونايتد في الفوز على مضيفه ساوثامبتون فاكتفى الفريقان بتعادل إيجابي بهدف لمثله في مباراة شهدت هدفا ثالثا للشاب جيمس، وصمود أصحاب الأرض رغم النقص العددي في آخر ربع ساعة.. فما الدروس المستفادة؟

واكتسح مانشستر سيتي  ضيفه برايتون 4-صفر السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وجها هجوميا مرعبا للخصوم.

الدوري الإيطالي

بعدما قلب تأخره أمام فيورنتينا بثلاثية إلى فوز مثير 4-3 الاسبوع الماضي، كان نابولي في طريقه لتكرار انجازه أمام مضيفه يوفنتوس حامل اللقب، لكن مدافعه كوليبالي سجل هدفا عكسيا دراماتيكيا منح "السيدة العجوز" الفوز 4-3 السبت في المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.

الدوري الإيطالي: يوفنتوس يقتل نابولي بفوز مثير وميلان يُعوّض خسارة الجولة الأولى

انتهت مباراة يوفنتوس ونابولي، بنتيجة (4-3)، فبعدما استطاع الضيوف قلب الطاولة بصرامة في وجه مضيفيهم، بالعودة من التخلف بثلاثة أهداف نظيفة، ورفضوا تلك الهزيمة المذلة، وتمكنوا من فرض التعادل بشكل مثير، وبعدها ووقتما ظن الجميع أن المباراة قد انتهت بهذه النتيجة يأبى القدر إلا بفوز السيدة العجوز، وسط أنصارها وفي قلعة الفريق آليانز ستوديوم، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من السيريا آ.


* ألمانيا:-

فرض بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم السبعة الماضية، واقعيته على ماينتس الأخير والتهمه بنصف دزينة 6-1 السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ونجح بايرن ميونيخ بتحقيق انتصار كبير على حساب ضيفه ماينز بستة أهداف لهدف ليحتفل الفريق بانتصاره الأول بآليانتس آرينا هذا الموسم بعد ما تعادل مع هيرتا بالجولة الأولى.

وصنع أونيون برلين الصاعد من الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق باكورة انتصاراته بين أندية النخبة على ضيفه القوي بوروسيا دورتموند (3-1).

* أخبار الإنتقالات:-

لا تزال عملية عودة الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إلى برشلونة قيد التعقيد بعدما رفض ناديه باريس سان جيرمان كل عروض الإدارة الكاتالونية من أجل إيجاد اتفاق.

وأكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان أنه لم يطرأ أي جديد على موقف صفقة انتقال نجم السامبا نيمار إلى برشلونة خلال المفاوضات التي دارت في الفترة الأخيرة.

وبحسب تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" فإن إدارة إنتر ميلانو تخطط لبيع جناح الفريق ماتيو بوليتانو إلى فيورنتينا خلال الساعات القادمة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا