آخر المواضيع

أطفال ام الفحم يستعدون للعام الدراسي الجديد: ‘سعداء للغاية لأننا سنعود ونلتقي بزملائنا‘



ما أجمل فرحة الاطفال داخل المكاتب ومحلات الملابس في مدينة ام الفحم عشية افتتاح العام الدراسي الجديد 2019 - 2020 ، حيث ترتسم على وجوههم الابتاسامة لشرائهم الكتب والقرطاسية والحقائب والملابس الجديدة ليعودوا باجمل حلة الى مقاعد الدراسة .

" سعيدة للغاية بانني سأعود الى المدرسة والتقى بزملائي وزميلاتي "

الطالبة دانا امجد ابو سلامة من مدينة ام الفحم كانت برفقة اشقائها ، وقالت :" شعوري مليء بالسعادة والفرحة ، انا مترفعة الان للصف السادس الابتدائي وانا سعيدة للغاية بانني سأعود الى المدرسة والتقى بزملائي وزميلاتي في المدرسة، وايضاً لان هذه السنة الاخيرة لي في المرحلة الابتدائية ومن ثم سوف اترفع للدراسة بالمرحلة الإعدادية " .
وأضافت :" انا مثل اي طالب وطالبة سعيدة لشرائي حاجيات المدرسة والملابس ، ولكن سعيدة اكثر لانني بعد استراحة عطلة الصيف اعود للمدرسة بكل نشيط وحيوي" .

" سنعود الى المدرسة بنشاط وحيوية "

أما الطالبة هبة ابو سلامة ، فقد قالت :" من المميز ان نعود للمدرسة من جديد، انا مترفعة للصف الخامس وشعوري جيد بهذا الامر ، ولكني سعيدة اكثر باننا سنعود الى المدرسة بنشاط وحيوية بعد عطلة صيفية طويلة امتدت لشهرين وسعيدة لشرائي الكتب والقرطاسية وملابس المدرسة والزي الموحد الخاص بمدرستي" .
وأضافت :" شعور جميل لا يوصف بالكلمات حينما تقرر بأنك ستعود الى مقاعد الدراسة برفقة اصدقائك وزملائك في الصف ، وانك ستدرس معهم وتتبادل اطراف الحديث برفقتهم وتشاركهم الرحلات والجولات التعليمية والترفيهية" .

" سعيد للغاية لانني سألتقي بمعلماتي وزملائي في الصف "

الطالب محمد علي ابو سلامة تحدث وهو واثق من نفسه وقدراته ، وقال :" أنا مترفع للصف الثاني ولكنني غير متوتر بل انا سعيد للغاية لانني سألتقي بمعلماتي وزملائي في الصف ، وسنتحدث عن ما فعلناه في العطلة وسعيد لشرائي الكتب والقرطاسية وحقيبة المدرسة الجديدة ، كل هذه الامور تجعلني سعيدا للغاية".

" سعيد للغاية لأنني سأدخل مرحلة تعليمية جديدة "

من جانبه ، أوضح الطفل محمد اغبارية في حديثه:" انا سعيد للغاية لانني سأدخل مرحلة تعليمية جديدة وسأتعرف على معلماتي وطلاب صفي ، لقد استعديت للمدرسة بشكل جميل ومميز وقمت بشراء القرطاسية والكتب والحقيبة" .
جدير بالذكر ان المكتبات في مدينة ام الفحم تشهد اقبالا كبيرا للغاية ، حيث تجولت عدسة موقع بانيت وصحيفة بانوراما داخل المكتبات والتقطت هذه المجموعة من الصور .




































المصدر موقع بانيت وصحيفة بانوراما

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا