آخر المواضيع

اختتام مخيم رواد الطفولة لأطفال الروضات والبساتين في ام الفحم



اختتمت هذا الأسبوع نشاطات وفعاليات مخيم الطفولة المبكرة – صيف 2019 – والذي قام على تنظيمه مركز رواد الطفولة – قسم تميز 360 – بلدية ام الفحم – واستمر لمدة أسبوعين.

وفي حديث مع السيدة أسماء فوزي محاجنة – مديرة مركز رواد الطفولة حول المخيم قالت: "المخيم هو جزء لا يتجزأ من سلسلة فعاليات يقوم بها مركز رواد الطفولة خلال العطلة الصيفية، وقد بدأ المخيم في مطلع تموز الحالي واستمر أسبوعين، وشارك به نحو 500 طفل وطفلة من رياض وبساتين الأطفال، وعملت في المخيم 46 مربية ومساعدة، وقد تم تقسيم المشاركين من الأطفال الى أربع مجموعات في أربعة مواقع وهي مدرسة ابن سينا، مدرسة المتنبي، مدرسة قحاوش ومركز رواد، حيث نفذت فعاليات المخيم داخل صفوف الروضات والبساتين في هذه المدارس".
وحول فعاليات المخيم قالت السيدة أسماء فوزي: "شمل المخيم فعاليات ونشاطات متنوعة منها فعاليات: ترفيهية، تربوية، فعاليات التقرب من الحيوانات، موسيقى ممنهجة وهادفة، فعاليات رياضية للمحافظة على الصحة البدنية، فعاليات في التغذية السليمة، تجارب علمية، عروض مسرحية في سينماتك المركز الجماهيري، حيث اختتم المخيم بعرض مسرحي لفوزي وموزي، وشمل المخيم كذلك فعاليات تحضير طلاب البساتين المترفعين للصف الأول".

مضيفة: "ما يميز مخيم صيف 2019 هو إتاحته للأهالي في المناطق المختلفة في ام الفحم، حيث تم تفعيل المخيم في أربع مناطق اساسية في المدينة بهدف إعطاء الفرصة لمئات الاطفال للمشاركة في المخيم. بالإضافة الى ان المخيم وليد تكاتف وشراكات بين اقسام مختلفة في البلدية".

هذا وشكرت السيدة أسماء فوزي "كل من عمل على تنظيم المخيم والاعداد له والذي لاقى نجاحاً كبيراً وأصداءً ايجابيةً ونخص بالذكر مرشدات المخيم والطلاب والأهالي، والشكر موصول أيضاً للمركز الجماهيري على التعاون وتقديم العروض المختلفة في مسرح وسينماتك ام الفحم، كما نتقدم بالشكر الجزيل للسيد ايمن شربجي – مدير قسم تميز 360، وكذلك السيدة شيرين محاميد – مركزة برامج براعم".






























إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا