آخر المواضيع

الميلان يتشبث بأمل الابطال بالفوز على فيورنتينا ولاتسيو يبقي اماله بالتأهل الأوروبي بفوز ثمين على كالياري



تشبث نادي ال​ميلان​ بحظوظه باللعب في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعدما عاد من الارتيميو فرانكي معقل نادي ​فيورنتينا​ بفوز مهم بنتيجة 1 - 0 لحساب الجولة 36 من الكالشتيو الايطالي.

هذا الفوز رفع رصيد الميلان الى 62 نقطة في المركز الخامس بعيد نقطة واحد عن انتر ميلان 63 نقطة وبمباراة اقل في المركز الرابع و 3 نقاط عن اتالانتا صاحب المركز الثالث .


سجل هدف الميلان الوحيد اللاعب التركي هاكان تشالهانوغلو د 36 من عمر اللقاء وحافظ عليه لاعبو المدرب ​غاتوزو​ حتى النهاية محافظين على املهم باللعب في البطولة الاحب على قلبهم دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل .


لاتسيو يبقي اماله بالتأهل الأوروبي بفوز ثمين على كالياري



حقق نادي ​لاتسيو​ فوزا مهما على ​كالياري​ 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب الأخير في الجولة 36 من الدوري الإيطالي، ليبقي على اماله بالتأهل الأوروبي في الموسم المقبل.

وسجل لويس البيرتو هدف لاتسيو الأول في الدقيقة 31، ليعود خواكين كوريا ويسجل الثاني في الدقيقة 53.

وفي الوقت البدل الضائع، تمكن ليوناردو بافوليتي من تقليص النتيجة لأصحاب الأرض لتشهد اخر الدقائق محاولات عديدة لتعديل النتيجة لينتهي بعدها اللقاء بفوز الضيوف بثلاث نقاط مهمة.

ورفع لاتسيو رصيده الى 58 نقطة في المركز السابع بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا، بينما تجمد رصيد كالياري عند 40 نقطة في المركز ال 13. 

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا