آخر المواضيع

رئيس بلدية قلنسوة: يجب وضع حد لظاهرة العنف وعلى الشرطة اعتقال المشتبه بإطلاق النار على الطفلة فاطمة



اعرب رئيس بلدية قلنسوة عن غضبه الشديد جراء حوادث العنف المستشرية في البلدة اطلاق رصاص والقاء قنابل وحرق سيارات ، واخره اصابة الطفلة فاطمة جمل البالغة من العمر (10 سنوات) برصاصة عندما كانت تلعب داخل المتنزه البلدي، حيث اطلق شخصان الرصاص بإتجاه سيارة .

وقال سلامة:" بداية اتمنى الشفاء العاجل للطفلة، ونسأل الله ان تتخطى الخطر لتعود الى احضان عائلتها، ونستنكر هذا الحدث الخطير بشدة". ثم قال:" لقد توجهت للضابط المسؤول في شرطة الشارون وقلت له بأن الوضع في البلدة اصبح لا يطاق في اعقاب افة العنف والجرائم التي تتكرر ويدفع ثمنها المواطن، ولا بد من وضع حد لهذه الظاهرة التي باتت تقض مضاجع الجميع".
كما قال:"نحن كمواطنين لا تتوفر لدينا اليات لمحاربة من يحمل السلاح ومن يطلق الرصاص، والشرطة هي التي يجب ان تتحمل مسؤولية فوضى العنف والسلاح، لذلك طالبت تكثيف دوريات الشرطة في قلنسوة بشكل يومي وليس لعدة ايام فقط، على امل ان نقلص من هذه الأعمال، ونحن بدورنا نستطيع ان بناء برامج توعية وارشاد بالتعاون مع جميع الجهان المسؤولة والأطر الفاعلة".
وواصل سلامة حديثه:" اشارت لضابط الشرطة ان الحدث الأخير الذي اصيبت فيه الطفلة هو من اخطر الحوادث، وعلى الشرطة ان تقوم بواجبها حتى يتم اعتقال من وقف وراء هذا العمل الجبان، واذا لم نرى ان تطورات فإن نسبة العنف سوف ترتفع ولن تستطيع الشرطة السيطرة على الجناة".

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا