آخر المواضيع

مصرع الفتاة عروب حبيب الله (15 عاما) من عين ماهل بعد تعرضها للدهس قرب البلدة وهروب السائق



لقيت مساء الخميس، الفتاة عروب حبيب الله (15 عاما) من بلدة عين ماهل مصرعها متأثرة  بجراحها الخطيرة بعد تعرضها للدهس في مدينة نوف هجليل. وقامت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بعمليات انعاش للفتاة ونقلها الى المستشفى الايطالي في الناصرة حيث اقر وفاتها. وافادت الشرطة:" ان الحادث وقع بالقرب من بلدة عين ماهل، حيث قامت سيارة بدهس الفتاة والهرب من المكان، ملقيه اياها باتجاه سيارة اخرى، وباشرت الشرطة التحقيق في الحادث".
وسيتم تشيع المرحومة يوم الجمعة الموافق 26.6.2020 بعد صلاة الظهر من مسجد خالد ابن الوليد .

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:تلقى مركز الشرطة بلاغ حول حادث دهس فتاة عند اجتياز الطريق بالقرب من عين ماهل مما ادى الى ضربها على يد مركبة اخرى.جراء الحادث اصيبت الفتاة بجروح خطيرة ونقلها لتلقي العلاج الطبي في المشفى الايطالي في الناصرة.قوات كبيرة من الشرطة سارعت الى المكان وباشرت باقامة الحواجز وبنشاطات لرصد السائق المشتبه".
واضاف المتحدث باسم الشرطة:"استمرارا للبيان حول شبهات لحادث ضرب وهرب واصابة فتاة البالغة 15 عام بجروح خطيرة عندما اجتازت الطريق.تلقت الشرطة قبل وقت قصير بلاغ من المشفى الايطالي في الناصرة حول اقرار الطاقم الطبي للاسف الشديد وفاة المصابة متأثره بجراحها".



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا