آخر المواضيع

الليغ1: باريس سان جيرمان يكتسح مونبيلييه ويوسع الفارق مع ملاحقيه

 

الليغ1: باريس سان جيرمان يكتسح مونبيلييه ويوسع الفارق مع ملاحقيه

ضمن فعاليات الاسبوع 26 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حقق نادي ​باريس سان جيرمان​ فوزا كبيرا على حساب ​مونبيلييه​ وبنتيجة 6 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد البي اس جي الى 59 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد مونبيلييه عند 26 نقطة في المركز 14.

الشوط الاول من اللقاء شهد ندية بين الناديين وانتهى 2 - 2. تقدم البي اس جي 2 - 0 عبر فيتينيا ومبابي وعادل مونبيلييه عبر نوردين وسافانييه من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني تغير كل شيء وسجل مبابي الثالث وكينغ ان الرابع واكمل مبابي الهاتريك الخاص وسجل الخامس في حين انهى المهرجان البرتغالي مينديز لينتهي اللقاء 6 - 2 لصالح البي اس جي.

الليغ1: رين يتفوق على مارسيليا بثنائية


ضمن فعاليات الاسبوع 26 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 تخطى نادي ​رين​ منافسه نادي ​مارسيليا​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز رفع رصيد رين الى 39 نقطة في المركز 8 وهو نفس رصيد مارسيليا صاحب المركز 7.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تفوق رين على ضيفه الذي بدا متعبا بعد المباراة الاوروبية امام فياريال الاسباني وتقدم مع انتهاء الشوط الاول بهدف اللاعب تيرييه د 21.

في الشوط الثاني حاول مارسيليا تعديل الكفة الا ان رين اضاف هدفا ثانيا من ركلة جزاء نفذها بوريجو بنجاح ليتقدم 2 - 0 ويحافظ على هذا التقدم حتى انتهاء المباراة.

الليغ1: تعثر موناكو وفوز ريمس وكليرمون


ضمن فعاليات الجولة 26 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 اكتفى نادي ​موناكو​ بالتعادل الايجابي 2 - 2 مع ضيفه نادي ​لوريان​ في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا التعادل رفع رصيد موناكو الى 46 نقطة في المركز 2 واصبح رصيد لوريان 26 نقطة في المركز 15.

سجل اهداف فريق موناكو ميندي د 27 في مرماه وفوفانا د 60 بينما سجل للوريان سينغو في مرماه وعادل باكايوكو د 90+5.

وفي باقي المباريات فاز كليرمون على ​لوهافر​ بنتيجة 2 - 1. سجل للفائز شام هدفين وللخاسر ايو. اما لقاء ​ريمس​ و​ميتز​ فانتهى بفوز الاول 2 - 1. سجل لريمس دياكاتي وايتو بينما سجل عطا للخاسر.

الدوري الفرنسي: بريست يتعثّر على أرضه ضد ليل


ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​بريست​ وضيفه ​ليل​ بنتيجة التعادل بهدف لكل طرف.


وكان الشوط الأول بين الفريقين قد انتهى بنتيجة التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، استطاع جوناثا دافيد أن يمنح التقدم لصالح ليل في الدقيقة 68.

وعند الدقيقة 79، نجح بريست في تسجيل هدف التعادل من توقيع ساتريانو.

بهذه النتيجة، بات رصيد ليل 43 نقطة في المركز الرابع، في حين، أصبح رصيد بريست 47 نقطة في المركز الثاني، وسيكون أمام باريس سان جيرمان فرصة توسيع الفارق إلى 12 نقطة في حال حقق الفوز على مونبلييه.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا