آخر المواضيع

دوري أبطال أوروبا: السيتي يضرب البايرن بثلاثيّة ليضع قدما في نصف النهائي والإنتر يعود من البرتغال بفوز ثمين ومريح


 ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم، حقق ​مانشستر سيتي​ فوزا كبيرا على حساب بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر ليخطو فريق المدرب بيب غوارديولا خطوة كبيرة جدا نحو العبور إلى نصف النهائي.

بداية الشوط الأول كانت مثيرة، الإيقاع كان مرتفعاً خصوصاً من ناحية السيتي، وسط محاولات سريعة من كلا الطرفين، تحديداً من قبل أصحاب الأرض.

وجاء التهديد الأول في الدقيقة 12، بعدما كاد أن يرتكب حارس البايرن يان سومر خطأ فادحاً أمام المرمى حيث تأخر في تسديد الكرة لتصطد بايرليغ هالاند لكن الكرة حولت اتجاهها للخارج.

وفي الدقيقة 27، نجح الاسباني رودري في افتتاح التسجيل لصالح السيتي، بعد تسديدة رائعة بالقدم اليسرى خارج منطقة الجزاء أسكنها في الزاوية اليمنى القاتلة للحارس سومر وبعدها بثلاث دقائق كاد ان يضيف الكاي غودوغان الهدف الثاني لولا تصدي سومر داخل منطقة الجزاء ليستمر ضغط السيتي لكن البايرن اعتمد على المرتدات وشكل خطورة في الدقائق الأخيرة من الشوط ولعل اخطر الفرص تسديدة بعيدة المدى من ليروي ساني مرت إلى جانب المرمى.

وفي الشوط الثاني، تواصل الضغط من كلا الطرفين، لكن المشهد بقي مشابهاً، وسط خطورة وسيطرة أكبر للسيتي، وتُرجم ذلك بهدف ثانٍ وقعه برناردو سيلفا بضربة رأسية في الدقيقة 70 بعرضية من هالاند، قبل أن يضيف الأخير الهدف الثالث لأصحاب الأرض بالدقيقة 80 وسط عشوائية في خط دفاع البايرن لينتهي اللقاء بفوز السيتي 3-0.

وفي البرتغال، عاد الانتر إلى ميلانو بفوز غال وثمين جدا بعد تخطيه ​بنفيكا​ البرتغالي 2-0.

وكان بنفيكا الطرف المسيطر من البداية وسط التزام واضح من الفريق الإيطالي بالواجبات الدفاعية وعدم الاندفاع بقوة للأمام الا عبر المرتدات لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، سجل ​الإنتر​ في الدقيقة 53 عن طريق ضربة رأسية من نيكولو باريلا بعد عرضية من اليساندرو باستوني. وحصل الانتر على ركلة جزاء في الدقيقة ٨١ ترجمها روميلو لوكاكو لهدف ليعود النيراتزوري الى الديار بفوز مريح وثمين على بنفيكا.










تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا