آخر المواضيع

الدوري الايطالي: ساسولو يجر يوفنتوس الى الهزيمة الثانية توالياً

 

الدوري الايطالي: ساسولو يجر يوفنتوس الى الهزيمة الثانية توالياً


ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، مُني ​يوفنتوس​ بهزيمة مريرة أمام مضيفه ​ساسولو​ بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد.


وبعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي، نجح أصحاب الأرض في الشوط الثاني في تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق المهاجم الفرنسي غريغوري ​ديفريل​ بالدقيقة 64

يوفنتوس بهذه الخسارة والتي هي الثانية تواليا، لم يفلح في استغلال تعثر ميلان أمام بولونيا بالتعادل 1-1 وخسارة الانتر أمام مونزا للاقتراب من المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا.

ويلعب يوفنتوس يوم الخميس خارج ارضه أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي في اياب ربع نهائي الدوري الاوروبي.

الدوري الايطالي: تعادل بهدف لمثله بين تورينو وسالرنيتانا



الدوري الايطالي: ليتشي يقع في فخ التعادل امام سامبدوريا


ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تعادل فريق ​ليتشي​ مع فريق ​سامبدوريا​ بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيا دل ماري.

وفي الشوط الاول من المباراة، حاول الطرفين السيطرة على المباراة ولكن ليتشي تمكن من التفوق على سامبدوريا وتسجيل اول هدف له في الدقيقة 31 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه أسان سيساي لينتهي الشوط الاول بتقدم ليتشي 1-0.

وفي الشوط الثاني، انقلبت مجريات المباراة وتمكن سامبدوريا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 عن طريق لاعبه خيسي، ولكن لم يتمكن احد من الطرفين على تحسين النتيجة لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 1-1.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا